Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

رانيا يوسف توافق على إعطاء هذا النجم قبلة في دور سينمائي

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال رانيا يوسف توافق على إعطاء هذا النجم قبلة في دور سينمائي، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


04:36 م


الأحد 26 نوفمبر 2023

كتبت بهيرة فودة:

حلت الفنانة رانيا يوسف ضيفة على برنامج كتاب الشهرة الذي يقدمه المذيع علي ياسين على قناة الجديد، وتحدثت عن الكثير من الأمور الشخصية والفنية.

وردًا على سؤال من النجم الذي تختاره لإعطائه قبلة في دور سينمائي، وكانت الخيارات بين: أحمد عز ومحمد رمضان وتامر حسني، قالت رانيا: “أوافق على التلاتة عشان ميزعلوش، التلاتة عسل، هبوسكم أنتم التلاتة، أعرف أحمد عز على المستوى الشخصي فخلاص أحمد مننا وعلينا، حلال عليك يا أحمد”.

يذكر أن آخر أعمال رانيا يوسف مسلسل “عالم تاني”، تأليف إسلام يوسف، وإخراج عبدالعزيز حشاد، بطولة نضال الشافعي، فريال يوسف، فراس سعيد، سميرة صدقي.

109.239.229.69 Mozilla/5.0 (X11; Fedora; Linux x86_64) AppleWebKit/537.36 (KHTML, like Gecko) Chrome/85.0.4183.121 Safari/537.36

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ رانيا يوسف توافق على إعطاء هذا النجم قبلة في دور سينمائي نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *