Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

صورة: الاحتلال يرفع علمه فوق سطح وجدران الحرم الإبراهيمي ووزير الأوقاف يعقب

أقدمت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد 23 أبريل 2023، على رفع علمها فوق أسوار وسطح الحرم الإبراهيمي الشريف في مدينة الخليل.

بدوره استنكر الشيخ حاتم البكري وزير الأوقاف والشؤون الدينية الفلسطيني،، ما قامت به قوات الاحتلال من نصب للعلم الاسرائيلي على سطح وجدران الحرم الإبراهيمي الشريف، والذي يعد تدنيساً للمكان المقدس والديني.

وقال البكري في تصريح صحفي له، إن الاحتلال في الآونة الأخيرة زاد من وتيرة الاعتداء على الحرم الإبراهيمي الشريف من تنكيل بالمواطنين وإغلاق بواباته وأخيراً وضع أعلامه الاحتلالية على سطحه وجدرانه وهو بذلك كله يسعى لمخططه الاستيطاني للاستيلاء عليه وتحويله لكنيس يهودي بشكل كامل، مؤكداً بأن الاحتلال يسابق الزمن في ذلك كله ضاربا في ذلك كافة المواثيق والقوانين الدولية والدينية.

وأوضح بأن وزارة الأوقاف والشؤون الدينية تعمل ليل نهار لمنع هذا المخطط الاحتلالي بزيادة الوجود الفلسطيني داخل الحرم وساحاته بإطلاق العديد من الفعاليات داخله سواء الفجر العظيم، أز إطلاق للمسابقات وزيادة عدد موظفيه وغيرها من المجهودات المبذولة.

ودعا البكري كافة المؤسسات الوطنية والدولية للوقوف عند مسؤولياتها تجاه الحرم الإبراهيمي، كما جدد دعوته لأبناء الشعب الفلسطيني المرابط على هذه الأرض بالرباط داخل الحرم واروقته لمنع مخطط الاحتلال من الاستيلاء على كامل الحرم الإبراهيمي الشريف.


 

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *