Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مسلسل “بعد غيابك عني” الحلقة 3… إلهام الفضالة تحاول إصلاح علاقتها الزوجية

جاءت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل “بعد غيابك عني” هادئة بعض الشيء، خاصة بعد أن قررت “شاهة” إلهام الفضالة، أن تعيد ترتيب أمورها من جديد ولا سيما في علاقاتها بزوجها “عبد الله” الفنان تركي اليوسف، وهذا ما سوف نتعرف عليه بالتفصيل من خلال السطور التالية.

زيارة مفاجئة

قررت “شاهة” إلهام الفضالة أن تفاجئ زوجها “عبد الله” تركي اليوسف بزيارته في مقر القناة التي يعمل بها، واثناء دخوله مكتبه دخل في حالة من الدهشة الممزوجة بسعادة كبيرة، خاصة وأنه لم يكن يتوقع حدوث هذا الأمر ، وذلك بسبب سوء معاملتها له طوال الفترة الماضية رغم عدم قيامه بفعل شيئ يغضبها، وهنا دار بينهما حوار قصير ، حيث وجهت “شاهة” سؤالاً له في البداية قائلة “ليه بتحبني” ، ليرد عليها بالقول:” الحب ما هو اختيار. الحب قدر مكتوب على الانسان”، وفي نهاية حوارهما اعترفت “ِ شاهة” له بأنها كانت مقصرة في حقه وطالبته بتقبل اعتذارها.
وعقب عودتها لمنزلها بدأت تمارس حياتها الطبيعية من جديد، حيث عادت لهوية رسم اللوحات، في الوقت الذي قرر فيه ” عبد الله” الجلوس مع ابنته ليخبرها بزيارة والدتها له في مكتب القناة، الأمر الذي أدخل على قلبها السعادة والسرور خاصة وأنها كانت تشعر بالحزن عندما كانت ترى معاملة والدتها السيئة لوالدها “عبد الله”.

فرحة منتظرة

على جانب آخر عرضت “شيماء” الفنانة شهد سلمان، على “نوال” مرام البلوشي، عريساً جديداً ، وهنا وافقت الأخيرة على أن تقوم “شيماء” بتحديد المكان والموعد وذلك في ظل حضور “شيماء” وشقيقة ” العريس”، وبالفعل تحققت المقابلة ولكن دون معرفة رد فعل “نوال” أو حتى “العريس” الجديد سواء بالموافقة أو الرفض، ليتم معرفة رأي كل طرف خلال الحلقات القادمة.
إقرأ المزيد .. في ثاني حلقات “بعد غيابك عني”.. توتر العلاقة بين إلهام الفضالة وتركي اليوسف

عودة للماضي

ولايزال “يعقوب” عبد الله عبد الرضا يحاول التخلص من ماضيه المؤلم والذي سبب له أزمة نفسية في الصغر، حيث ظلت مشاهد ” الفلاش باك” تراوده في منامه والتي يظهر فيها والده وهو يقوم بضرب والدته عندما كان صغيراً، حيث ظلت هذه المشاهد تؤلمه حتى مع تقدمه في العمر.
وفي الوقت الذي يحاول ” يعقوب” التقرب وبشدة من “بشاير” روان العلي، عادت من جديد الفتاة التي أحبته والتي تركها منذ فترة، حيث أفسدت هذه الفتاة صفو الأجواء بين ” يعقوب” و “بشاير”، خاصة بعد أن وضعت “ورد ” أحمر وعليه ورقة مكتوبة على سيارة ” يعقوب”، وهذا ما رأته “بشاير” لتعرب عن استيائها لـ “يعقوب” وقبل أن تتركه، أوضحت له انها لم تكن تعرف بأنه على علاقة بفتاة أخرى

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *