Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

المانع وجه بسرعة صرف المكافآت المالية

  • صرف “الممتازة” لمن استوفت عليهم الشروط إضافة لبعض المدارس والأسماء التي سقطت سهواً من الكشوفات
  • تحويلها في حسابات بقية المستفيدين خلال الأسبوع المقبل
  • فتح باب التظلمات بالتنسيق مع القطاع الإداري قريباً

 

وجه وزير التربية ووزير التعليم العالي والبحث العلمي د.عادل المانع، القطاعات المعنية بسرعة صرف المكافأت المالية للمستحقين من منتسبي وزارة التربية.

وفي هذا الصدد، أعلن الوكيل المساعد للشؤون المالية بالتكليف متروك المطيري، أن القطاع المالي يواصل التنسيق مع الإدارات المعنية بوزارة المالية لإنجاز إجراءات الموافقة على صرف الأعمال الممتازة لمستحقيها في منطقتي حولي التعليمية والجهراء التعليمية.

وأوضح المطيري في تصريح صحافي، أنه تم صرف الأعمال الممتازة لمن استوفت عليهم الشروط، إضافة إلى صرفها لبعض المدارس والأسماء التي سقطت سهوا من الكشوفات بجميع المناطق التعليمية.

وأكد المطيري على إيداع مبالغ مكافآت الأعمال الممتازة لبقية المستحقين وتحويلها في حسابات المستفيدين خلال الأسبوع المقبل بعد اعتمادها من قبل الرقابة المالية.

ولفت المطيري إلى فتح باب التظلمات بالتنسيق مع القطاع الإداري قريبا، وتحديدا بعد الانتهاء من إيداع المكافآت لكافة المستوفين لشروط استحقاق الأعمال الممتازة.

وفي الختام، أعرب المطيري عن شكره لجهود العاملين بالقطاع المالي، ووزارة المالية، والقطاع الإداري، والمناطق التعليمية على ما بذلوه من جهد وعمل خلال الفترة الماضية للانتهاء من صرف المستحقات المالية لمنتسبي وزارة التربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *