Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أجمل رسائل نجمات الفن للتهنئة في عيد الفطر 2024

هيمنت الإطلالات المبهجة لنجمات الفن العربي، على رسائل التهنئة الموجهة إلى الجمهور بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، حيث تبارت أغلب النجمات في الظهور بإطلالات العيد عبر جلسات تصوير جديدة، مع تعليقات تتمنى الحب والسعادة والسلام للجميع.. سيدتي تستعرض معكم أجمل رسائل نجمات الفن للتهنئة في عيد الفطر 2024.

غادة عبد الرازق تظهر بأول إطلالة من اختياراتها للموضة

غادة عبد الرازق ظهرت بإطلالة مبهجة تناسب آجواء العيد وكشفت لأول مرة عن حسابها المخصص لخطوط الموضة: كل سنة و حضراتكم طيبين جمهورى العزيز و عيد مبارك و سعيد عليكم و على اسركم الكريمة.

 

 

أنغام بإطلالة العيد: عيد فطر سعيد

أنغام نشرت عبر حسابها بموقع X صورة جديدة لها مع معايدة لكل محبيها قالت فيه: عيد فطر سعيد علينا جميعًا، كل سنة وانتوا طيبين

 

عيد فطر سعيد علينا جميعًا، كل سنة وانتوا طيبين pic.twitter.com/6QfdoXWJvR

— Angham (@Angham) April 9, 2024

 

كارول سماحة: أتمنى من قلبي كل السعادة وراحة البال

وكتبت كارول سماحة في تدوينة لها عبر حسابها على X: عيد فطر مبارك.. ينعاد عليكم بالخير والبركة، بتمنالكم من قلبي كل السعادة وراحة البال.

 

عيد فطر مبارك.. ينعاد عليكن بالخير والبركة، بتمنالكن من قلبي كل السعادة وراحة البال#عيد_الفطر_المبارك

— Carole Samaha (@CAROLE_SAMAHA) April 9, 2024

 

إليسا: بركة العيد بتحمل معها أيام أحلى

وكتبت إليسا في تدوينة لها عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر: ينعاد على الجميع بالخير والصحة وراحة البال، وإن شاء الله بركة العيد بتحمل معها أيام أحلى لكل يللي عم بيعيدوا السنة بظروف صعبة، فطر مبارك.

 

ينعاد عالجميع بالخير والصحة وراحة البال، وانشالله بركة العيد بتحمل معها ايام احلى لكل يللي عم بيعيدوا السنة بظروف صعبة. #فطر_مبارك pic.twitter.com/Q7lRJXdIXg

— Elissa (@elissakh) April 9, 2024

 

أيتن عامر: عيد سعيد علينا جميعاً يا رب

الفنانة أيتن عامر اختارت اطلالة جديدة لها لتقدم التهنئة إلى جمهورها بحلول عيد الفطر وذلك عبر صفحتها على موقع x، وكتبت: كل سنة و انتوا طيبين و عيد سعيد علينا جميعاً يا رب

 

كل سنة و انتوا طيبين و عيد سعيد علينا جميعاً يا رب #ايتن_عامر pic.twitter.com/k0yQW9wznB

— Ayten Amer (@AYTENAMER) April 9, 2024

 

ميرهان حسين: العيد فرحة

الفنانة ميرهان حسين هنأت جمهورها بحلول عيد الفطر وذلك عبر حسابها على موقع انستغرام قائلة: العيد فرحة يا سلاااام أنا لسه بفرقع بومب في العيد من وانا صغيرة و لحد دلوقتي مين زيي؟ كل سنة وانتو طيبين و بألف خير و صحة و سعادة “.

نبيلة عبيد تستعين بأغنية أم كلثوم يا ليلة العيد

نبيلة عبيد نشرت ألبوم صور نادرة من مسيرتها الفنية عبر مقطع فيديو وضعت في خلفيته أغنية يا ليلة العيد للسيدة أم كلثوم، ثم قدمت التهنئة لجمهورها بطريقتها المعروفة قائلة: كل سنة و انتو طيبين….عيد فطر سعيد عليكم أعاده الله علينا باليمن و البركات.

 

 

درة تشارك بتوزيع ملابس العيد على الأطفال

درة شاركت زوجها فرحة توزيع ملابس العيد الجديدة على الأطفال وقالت عبر حسابها على موقع X: العيد فرحة الأطفال، الله يسعد كل طفل ويجعلنا سبب في إدخال قليل من البهجة عليهم ولو ليوم لا ننشر الخير إلاّ لتشجيع الناس أن يقوموا بمثله، الله يباركلك في رزقك حبيبي بقدر ما تعطيه.

 

العيد فرحة الأطفال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *