Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

حسام داغر يكشف عن صلة القرابة التي تجمعه بالراحل طارق عبدالع

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال حسام داغر يكشف عن صلة القرابة التي تجمعه بالراحل طارق عبدالع، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


10:57 م


الأحد 26 نوفمبر 2023

كشف الفنان الشاب حسام داغر عن صلة القرابة التي كانت تجمعه بالفنان الراحل طارق عبدالعزيز، والتي كان لا يعلمها الكثير، كما كشف عن الصداقة والعلاقة الطيبة التي جمعتهما

وكتب داغر عبر صفحته الرسمية على موقع “إنستجرام”: “طارق بجد مش معقول سبحان من له الدوام كنا تعبانين سوا في نفس الوقت من كام شهر لما أنا دخلت المستشفى وانت عملت القسطرة ومع ذلك قعدنا ساعة نتكلم في تليفون نطمن على بعض وتحكيلي اللي حصل معاك كله”.

وأضاف: “كنت مسجلني على موبايلك حسام ابن عمتي بسبب كلامك مع ماما زمان وطلعتوا من نفس البلد في سوهاج وانها تقربلك وفي مقام عمتك، وجمعنا مواقف كتير وصحوبية كتير وضحك كتير وحب كتير مش مصدق نفسي آخر مرة شوفتك في مهرجان العلمين وفضلت تتطمن عليا وإنت اللي فيك مكفيك”.

واختتم كلامه بكلمات مؤثرة حيث قال: “طول عمرك صاحب صاحبك وجدع أنا مش مصدق الجدعان الكويسين بيمشوا كلهم، قلبي مبقاش مستحمل، لنا الله يارب وصبرني على وجع الفراق والسلام أمانة لماما ووالدك وكل اللي سبقونا مع السلامة يا طارق يا حبيبي مع السلامة يا ابن خالي.”

وكان الفنان طارق عبدالعزيز قد رحل عن عالمنا اليوم الأحد عن عمر يناهز 55 عام، وذلك إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة أثناء تصويره مسلسل “وبقينا اتنين”.

88.99.211.175 Mozilla/5.0 (X11; compatible; semanticvisions.com crawler; HTTPClient 4.5)

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ حسام داغر يكشف عن صلة القرابة التي تجمعه بالراحل طارق عبدالع نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *