Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

صور.. تفاصيل أحدث ظهور لـ “نسرين طافش” بصحبة والدها

شاركت الفنانة نسرين طافش أحدث ظهور لها عبر حسابها الخاص بـ”إنستغرام” برفقة والدها عند زيارته لها في مدينة حلب السورية.

نسرين طافش تنشر صورة بصحبة والدها

ومن خلال خاصية الـ “ستوري” عبر حسابها الخاص بـ”إنستغرام” نشرت الفنانة نسرين طافش صورة لها بصحبة والدها وعلقت عليها: “نورت حلب يا روح الروح يا بابا”.

نسرين طافش بصحبة والدها الصورة من حسابها الخاص على إنستغرام

نسرين طافش تقضي إجازتها في دمشق

يُذكر أن الفنانة نسرين طافش حرصت خلال الفترة الماضية على قضاء وقت إجازتها مع عائلتها، حيث شاركت مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام” وهي تجلس برفقة شقيقتها وسط أجواء مميزة، وعلقت على الصور بمقولة لجلال الدين الرومي قائلة: “أنت الروح لروح الكون و اسمك المحبة”.

نسرين طافش تعلن إنفصالها

وكانت الفنانة نسرين طافش قد أعلنت خلال الفترة الماضية انفصالها عن زوجها شريف الشرقاوي رسمياً، وذلك من خلال خاصية الـ “ستوري” عبر حسابها الخاص على “إنستغرام” وعلقت قائلة : “لقد تم طلاقي بشكل رسمي بكل هدوء وسلام، أرجو من الجميع احترام الخصوصية”.
ولم تكن تلك هي المرة الأولى التي تعلن من خلالها الفنانة نسرين طافش انفصالها، حيث سبق وأعلنت انفصالها رسمياً عن الدكتور شريف شرقاوي في سبتمبر الماضي دون أن تكشف عن السبب، ولكن سرعان ما عاد الثنائي مرة أخرى لبعضهما البعض.
وبدوره شريف الشرقاوي طليق نسرين طافش شارك متابعيه بصورة عبر حسابه الشخصي بموقع “إنستغرام”، وعلق عليها قائلاً: “عندما تترك الماضي لأنه قديم كاذب ومزيف وبلاستيك.. للوصول لما هو صادق وحقيقي كالألماس، قريباً هتعرفو مين”، ولم تتأخر نسرين بالرد وإنما على طريقتها حيث نشرت عبر خاصية الـ “ستوري” لحسابها على إنستغرام مجموعة من الصور من عطلتها الصيفية في باريس كما ظهرت عبر مقطع فيديو مع عائلتها، نشرته عبر ستوري حسابها على إنستغرام، وعلقت قائلة: “ما في مثل الأخوات، الأهل ضهر وسند ونعمة عظيمة. وبعدها نشرت مقطع فيديو آخر استعرضت فيه رشاقتها ولياقتها.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *