Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

الشخصيات المشاركة في الحلقة السابعة من برنامج رامز جلال جاب من الآخر على MBC مصر: من هم؟

الشخصيات المشاركة في الحلقة السابعة من برنامج رامز جلال جاب من الآخر على MBC مصر: من هم؟

الشخصيات المشاركة في الحلقة السابعة من برنامج رامز جلال جاب من الآخر على MBC مصر: من هم؟.. الكثير من الناس يسألون عن موعد عرض الحلقة 7 من برنامج رامز جاب من الاخر 2024، والتي من المقرر أن تبث اليوم 17 مارس 2024، وكان موعد الحلقة السادسة يوم 16 مارس، الذي تزامن مع بداية شهر رمضان، واليوم ينتظر المشاهدون بفارغ الصبر الحلقة الجديدة من هذا البرنامج المثير، دعونا نلقي نظرة على موعد بث الحلقة القادمة معًا.

ضحايا رامز جلال جاب من الاخر الحلقة 7 السابعة

الشخصيات المشاركة في الحلقة السابعة من برنامج رامز جلال جاب من الآخر على MBC مصر: من هم؟

التساؤلات تثيرها الحلقة السابعة  من برنامج رامز جاب من الآخر لعام 2024، ويتساءل الجمهور عن تفاصيل موعد وقنوات عرض الحلقة الجديدة بشكل محدد، حيث يعرض هذا البرنامج بعد موعد الإفطار في شهر رمضان، على قناة MBC مصر، ومن الجدير بالذكر أن الحلقة الأولى ضمت أحمد السقا وباسم سمرة، بينما لم يتم الكشف ضيف الحلقة القادمة بعد تبقى الأسئلة معلقة حول الحلقة القادمة ومن سيكون الضيف فيها.

تردد قناة ام بي سي مصر

برنامج رامز جاب من الآخر يأتي يوميًا على شاشات التلفزيون في توقيت أذان المغرب، الساعة السادسة بتوقيت مصر والساعة السابعة بتوقيت السعودية، يستمتع الجمهور بمشاهدته أثناء تناول وجبة الإفطار، حيث يستضيف رامز العديد من نجوم الرياضة والفن والشخصيات المشهورة.

قنوات تعرض رامز جاب من الاخر ح7

وتعرض قناة MBC Masr بانتظام برنامج رامز جلال كجزء من جدولها الزمني المستمر، حيث تحتفظ بحق عرضه في كل شهر رمضان، وفي موسم رمضان 2024، سيتم بث رامز جاب من الاخر علي تردد التالي:

التردد: 11470

القمر الصناعي: نايل سات

معدل الترميز: 27500

معدل الاستقطاب: عمودي

وسيكون ضحايا الحلقة الخامسة من برنامج المقالب الشهير رامز جاب من الاخر البليهي والبريكان لاعبي المنتخب السعودي.


المصدر: بوابة الفجر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *