اخبار الخليج

رومانسية البرنس تشعل جدة

أشعل الفنان ماجد المهندس جدة طرباً، مساء أمس الجمعة، في حفلة غنائية استثنائية قدم فيها مجموعة من الأغاني الرومانسية المحببة للجمهور منها «الفاتنة، تحبك روحي، تناديك، أنا بالقوة نسيت، وغيرها من الأغاني التي رددها معه الجمهور، واختتم الحفل بأغنية أنت ملك» التي تفاعل معها الحضور بشكل كبير وملحوظ.

الحفل نظمته مجموعة بنش مارك وبرعاية الهيئة العامة للترفيه في جدة سوبر دوم.

وأكد لـ«» رئيس مجموعة بنش مارك زكي حسنين أن الشعب السعودي يستاهل كل الاحترام والتقدير لأنه حامل للمسؤولية بشكل غير طبيعي وقال نحن عندنا إجراءات شديدة، لكن الجمهور ما أعطانا فرصة نطبقها لأنه هو طبقها فالجمهور واعٍ وملتزم بجميع الإجراءات والاحترازات الوقائية التي فرضتها وزارة الصحة ونحن نحترمه ونشكره على التزامه بالإجراءات الوقائية.

وأضاف أنهم يطمعون أن يكون لهم تواجد في منطقة عسير؛ لأنها منطقة سياحية كبيرة مدعومة كثيراً من وزارة السياحة ومن الهيئة العامة للترفيه والمركز الوطني للفعاليات، ونحن ننتظر التوجيه ومستعدون لخدمة الوطن من شماله لجنوبه ومن شرقه لغربه.

وقال عن استعدادهم لمواسم السعودية نحن مستعدون لإمتاع الجمهور متعة سنتين، وننتظر بفارغ الصبر بداية موسم الرياض العظيم الكبير، وسيكون مفاجأة بأشياء جداً جميلة مقدمة من الهيئة العامة للترفيه والمركز الوطني للفعاليات.

كما أكد الفنان ماجد المهندس لـ«» أن مبادرة رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ للمواهب السعودية مبادرة عظيمة، وقال هذا توجه قيادتنا الحكيمة والرشيدة الله يحفظهم ويحفظ هذا البلد العظيم وأبناء الوطن يستاهلون هم أولى.

ومن جانبه ذكر لـ«» الفنان السعودي الصاعد إيهاب أنه سعيد بمشاركته في حفل الفنان ماجد المهندس وبغنائه أغنية من ألحانه على المسرح وأشاد بمبادرة رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ ومجموعة بنش مارك التي دعمة المواهب السعودية. وأضاف أنه يتمنى أن يغني من كلمات الشاعر الأمير بدر بن عبدالمحسن والأغنية التي تمنى أن يغنيها قالوا ترى للفنان عبادي الجوهر.

ومن جهتها ذكرت لـ«» العازفة السعودية ميان محمد أنها فخورة بمشاركتها مع الفنان السعودي الصاعد إيهاب على المسرح، وقالت إن السعودية بلدها الذي تفتخر به، ففيه حققت طموحاتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.