Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

نادي الهلال السعودي الأكثر حصولاً على ركلات الجزاء في العالم

أحدثت إحصائيات ركلات الجزاء المحتسبة بالدوري السعودي خلال الفترة الماضية، جدلاً في مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة خلال مجريات الموسم الحالي.
وذلك من خلال إلقاء النظر على البيانات المفتوحة للموقع الإحصائي الشهير “أوبتا”، للدوري السعودي والدوريات الثلاثة الكبرى “الإنجليزي والإسباني والإيطالي” بشأن الإحصائيات الدقيقة لركلات الجزاء خلال الموسم الحالي.
وفي نطاق الدوري السعودي احتسبت 100 ركلة جزاء، حيث حصلت كل الأندية على ركلة جزاء واحدة على الأقل، بينما تم احتساب 79 ركلة جزاء في الدوري الإنجليزي الممتاز بحصول كل الأندية على ركلة واحدة على الأقل، وشهد الدوري الإيطالي احتساب 105 ركلات جزاء لكل الأندية العشرين الموجودة بالدوري، وبجانبه تم احتساب 79 ركلة جزاء بالدوري الإسباني لجميع الأندية العشرين.

الصدارة للهلال

ويتصدر نادي الهلال أكثر أندية دوري روشن السعودي حصولاً على ركلات جزاء برصيد 15 ركلة جزاء ثم نادي النصر برصيد 11 ركلة جزاء ثم نادي الاتحاد برصيد 8 ركلات جزاء، بينما يتصدر نادي الرياض ونادي الفتح أكثر الأندية التي احتسب عليها ركلات جزاء هذا الموسم برصيد 8 ركلات جزاء ثم نادي الطائي ونادي الخليج ونادي الفيحاء ونادي الشباب برصيد 7 ركلات جزاء محتسبة عليها هذا الموسم، ويعد نادي الهلال هو النادي الوحيد بالدوري السعودي هذا الموسم حتى الآن الذي لم يحتسب أمامه أي ركلة جزاء.
تابعوا المزيد: الهلال يحطم الرقم القياسي العالمي كأطول سلسلة انتصارات في تاريخ فرق كرة القدم

صدارة الدوري الإنجليزي

وفي الدوري الإنجليزي الممتاز، حصلت أندية آرسنال وتشيلسي وليفربول على 8 ركلات جزاء لكل منها، إذ تعد أكثر الأندية حصولاً عليها هذا الموسم ثم جاءت أندية برايتون ونيوكاسل ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد برصيد 5 ركلات جزاء هذا الموسم، وتم احتساب 7 ركلات جزاء على نادي إيفرتون ونادي وست هام، إذ يعدان أكثر الأندية التي احتُسبت ضدها ركلات جزائية، ثم نادي توتنهام ونادي فولهام برصيد 6 ركلات جزاء، ولم يتم احتساب أي ركلة جزاء هذا الموسم على نادي أستون فيلا.

الإنتر إيطالياً

وحصل نادي الإنتر بدوره على 11 ركلة جزاء في الدوري الإيطالي إذ يعد أكثر الأندية حصولاً على ركلات الجزاء ثم نادي روما بـ10 ركلات جزاء.

أكثر ركلات الجزاء في “الإسباني”

وفي الدوري الإسباني حصل نادي خيتافي ونادي رايو فايكانو ونادي ديبورتيفو ألافيس على 6 ركلات جزاء، وهي أكثر الأندية حصولاً على ركلات جزاء هذا الموسم.
يذكر أن نادي برشلونة هو الوحيد الذي لم تحتسب عليه أي ركلة جزاء هذا الموسم في الدوري الإسباني.
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *