Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لايف ستايل

حالة فريدة.. ولادة طفل بأعين منتفخة وكدمات


09:15 م


الخميس 08 يونيو 2023

كتبت نرمين ضيف الله

في واقعة فريدة من نوعها، اكتشف الأطباء حالة غريبة لطفل حديث الولادة، حيث لاحظ الأطباء منذ ولادته أن عينيه تبدو غريبة، وتظهر منفوخة للخارج، مع وجود كدمات.

يبدو أن الطفل كان لا يرى بعينيه حتى، مما أثار دهشة الأطباء لهذا الحدث الغريب بدون سبب واضح لذلك، كما أن الأم سجلت طفلها المدعى “كوبي جاي مورغان”، في مارس الماضي، ضمن قائمة المكفوفين، بالإضافة لوجود كدمات عينيه ووفقًا لما جاء في صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

ومع ذلك، كان هذا الأمر محير لدى الأطباء ووالديه، لعدم معرفتهم سبب إصابة الطفل بهذه الحالة الغربية، ولم تصل والدة الطفل الذي يدعى “مرجان نوتنجهام”، من جنوب ويلز، عن إجابة بشأن ذلك.

جدير بالذكر أن والدة الطفل البالغة من العمر 24 عام كانت حالتها صعبة أثناء الولادة وتم نقلها للعناية المركزة لحديثي الولادة في مستشفى سينجلتون في سوانسي.

ومازالت حالة الطفل غير معلومة ويبدو أن عينيه لديها حساسية زائدة من الضوء الذي يتعرض له مما يدفعه لخربشة حول عينيه وهيجان حول جفونه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *