Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

رابح صقر يطلب من جمهوره المشاركة في اختيار أغاني حفله القادم

يستعد الفنان رابح صقر لإحياء حفل غنائي مميز في مدينة جدة بـ المملكة العربية السعودية، وذلك يوم 21 يوليو القادم على مسرح “بنش مارك”.
ومن جانبه طلب رابح صقر، من محبيه وجمهوره الذين سوف يحضرون الحفل، على اختيار الأغاني المحببة لهم، حتى يقوم بتقديمها في الحفل.
وشارك رابح صقر، متابعيه عبر حسابه الرسمي على “تويتر”.. صورة مكتوب عليه أسماء أشهر أغانيه.. معلقاً “أحب أغنية لك.. وأختارها في حفلة جده”.

نشاط فني لـ رابح صقر

وأحيا الفنان رابح صقر خلال الأيام الماضية أكثر من حفل غنائي، منها الحفل الذي أحياه يوم 7 يوليو، على مسرح بوليفارد الرياض في المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الجيمرز، وقد حضر الفنان الحفل بإطلالة كاجوال بيضاء، وقدم من خلاله باقة متنوعة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة التي تفاعل معها الجمهور.
كما حرص على توثيق تلك اللحظات الجميلة التي جمعته بجمهوره في الحفل، وذلك من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام”، ظهر من خلاله وهو يلهب حماس الحضور بأسلوبه وطريقته في الغناء، معلقاً: “أسعدتوني كثير يا أحلى جمهور، شكراً لحضوركم”.

كما أحيا حفلاً غنائياً آخر ضمن حفلات جولة المملكة في مدينة الأحساء يوم 14 يوليو، بقاعة الاحتفالات الكبرى بجامعة الملك فيصل، وحقق الحفل أصداء فعل إيجابية بعد أن شهد حضوراً كبيراً لجمهور ومحبي رابح صقر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *