Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

بعد قرار ابتعادها.. “أمبر هيرد” تعاود الظهور وتروج لفيلمها الجديد في صقلية


08:30 م


الإثنين 26 يونيو 2023

كتب مروان الطيب:
عادت النجمة الأمريكية، أمبر هيرد للظهور بعد قرار ابتعادها مؤخراً وسفرها إلى أسبانيا للعيش هناك وذلك خلال ترويجها لأحدث أعمالها السينمائية هذا العام بمهرجان تاورمينا السينمائي في دورته الـ 69 هذا العام في مدينة صقلية، إيطاليا.

وأقيم العرض العالمي الأول لفيلمها “In the Fire” مساء السبت الماضي وسط حضور إعلامي ضخم وظهرت بفستان أسود خطفت به الأنظار فور وصولها على السجادة الحمراء للعرض الخاص للفيلم.

وينتمي فيلم “In the Fire” لنوعية أفلام الإثارة وتدور أحداثه عام 1890 حول طبيبة من مدينة نيويورك تسافر لأحد المناطق النائية لعلاج فتي يمتلك قدرات غير طبيعية والمتهم بإثارة الذعر للقاطنين هناك.

وكشف موقع “Daily Mail” مطلع شهر مايو الماضي عن قرار اعتزال أمبر هيرد التمثيل ورحيلها والعيش مع ابنتها في أسبانيا في محاول منها لتربيتها تربية سليمة بعيداً عن الأضواء والشهرة وعن الأزمات التي تعرضت لها مؤخراً بسبب زوجها السابق النجم جوني ديب.

وكانت تعرضت “امبر هيرد” للعديد من المضايقات فور خسارتها لقضية التشهير خاصتها ضد زوجها السابق جوني ديب، حيث كان المفترض أن تشارك بعدد من المشاريع الفنية خلال الفترة المقبلة ولكن تم فشخ معظم هذه التعاقدات بسبب ما حدث.

يذكر أن أمبر هيرد تشارك أيضاً ببطولة الجزء الثاني لفيلم الأبطال الخارقين “Aquaman” بطولة النجم جيسون موموا والمقرر عرضه نهاية شهر ديسمبر من العام الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *