Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

طارق النهري يكشف لـ”سيدتي” تفاصيل حريق ستوديو الأهرام .. وموقف تصوير مسلسل “المعلم”

واجه مسلسل “المعلم” بطولة الفنان مصطفى شعبان، والذي يُشارك به في موسم دراما رمضان 2024، أزمة كبيرة، حيث نشب حريقاً ضخماً في موقع التصوير الرئيسي للعمل، في ستوديو الأهرام بشارع خاتم المرسلين، في منطقة الهرم بالجيزة، وذلك في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، وسط ذعر المارة من تصاعد ألسنة النيران التي التهمت عدد من المنازل المجاورة.
ومن جانبه، كشف الفنان طارق النهري، في تصريحات خاصة لـ”سيدتي”، تفاصيل حريق لوكيشن مسلسل المعلم، موضحاً أن “الحريق وقع في الساعات الأولى من صباح اليوم، بعد انتهاء يوم التصوير، ولم يكن أي ممثل موجوداً بالمكان، إذ لم يتبين وجود إصابات أو خسائر بشرية حتى الآن داخل الاستديو”.

الحريق وقع بعد مغادرة الممثلين للمكان

وأشار إلى أن “الحريق وقع بعد انتهاء التصوير ومغادرة المكان، بربع ساعة تقريباً، حيث كان يتواجد طوال اليوم في التصوير، كلّ من الفنان مصطفى شعبان، وسلوى عثمان، وأحمد بدير، وأحمد فؤاد سليم وغيرهم، وكانت الأمور تسير بشكلٍ طبيعي”، لافتاً إلى أن سبب الحريق غير معلوم حتى الآن، لكن المنظر كان مرعباً من تصاعد ألسنة اللهب لمسافات طويلة.
وأشار إلى وقوع خسائر في استديو الأهرام، من تدمير ديكور مسلسل المعلم بالكامل، ومن المقرر رصد كل الخسائر خلال الساعات المقبلة، والكشف عن مصير باقي المشاهد، حيث إن التصوير لازال قائماً حتى الآن، قائلًا: “النيران أكلت اللوكيشن بالكامل، والخسائر ضخمة، ووصلت لـ3 أعمال مجاورة، أنقذنا معدات التصوير فقط، ولا نعلم مصير الأيام المقبلة، خاصة وأنه كان يتبقى 15 يومًا تقريبًا تصوير في ذلك الاستديو”.

استغاثة تامر حسني على انستقرام

وكان الفنان تامر حسني، قد وجه استغاثة إلى الحماية المدنية، عبر حسابه الرسمي على موقع “انستقرام”، حيث كتب: “حريق عنيف في ستوديو الاهرام وسط منطقة سكنية مزدحمة، نرجوا التحرك فوراً من رجال المطافي.. ربنا يستر”.
تدور أحداث مسلسل ” المعلم” في إطار الدراما الاجتماعية، حيث يعيش تاجر السمك (حامد) مصطفى شعبان، وسط أسرته حياة هادئة بسيطة، إلى أن يجد نفسه وسط صراعات مريرة لتجار السوق الكبار، وعليه التصدي لهم وإلا سيهلك وسط الحيتان.
مسلسل “المعلم” بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد بدير، انتصار، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، أحمد بدير، محمد العمروسى، سلوى عثمان، منذر رياحنة، محمود الليثى، أحمد عبدالله محمود، طارق النهري، علاء زينهم، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف عمرو الدرديري ومحمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *