اخبار الخليج

«صافولا» تحافظ على مكانتها ضمن الشركات المعتمدة كأفضل بيئة عمل في المملكة لعام 2021

حافظت مجموعة صافولا المجموعة الاستثمارية الإستراتيجية القابضة، والرائدة في قطاعَيْ الأغذية والتجزئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، على مكانتها ضمن الشركات المعتمدة كأفضل بيئة عمل في المملكة للعام 2021، وذلك بالشراكة مع منظمة أفضل بيئة عمل وهي شركة عالمية تتمتع بخبرة كبيرة في تصميم وتحليل استبيانات الموظفين ودراسة نتائجها، مستكملة بذلك مسيرتها بتحقيق هدفها أن تصبح الخيار الأول للتوظيف.

ويشكل هذا الإنجاز، دلالة واضحة على التزام مجموعة صافولا بإيجاد مكان عمل إيجابي ومتنوع وجذاب لجميع الموظفين. وأعربت مجموعة صافولا عن اعتزازها بالحصول على اعتماد «أفضل بيئة للعمل»، وأكدت أن مواردها البشرية وفريق عملها تشكل جزءاً أساسياً من قصة نجاحها، إذ يعود الفضل في قوة نمو المجموعة إلى الالتزام وتفاني الموظفين في العمل ومدى ارتباط الموظفين بالمجموعة، وتعتمد المجموعة على معايير عالمية لتحقيق أفضل بيئة عمل معترف بها في الشرق الأوسط وحول العالم.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة صافولا وليد فطاني: «نحن فخورون بهذا النجاح وقدرتنا على الحفاظ على مكانتنا ضمن الشركات المعتمدة كأفضل بيئة عمل في المملكة لعام 2021. ويتناغم ذلك مع جهود مجموعة صافولا لتحقيق هدفها بأن تصبح الخيار الأول للتوظيف. كما أننا ملتزمون بعملية التوطين وفقاً لما تنص عليه رؤية المملكة 2030 مع تنويع القوى العاملة لدينا من خلال توظيف السيدات، ومنحهم الفرصة للعمل في مراكز ذات مسؤولية. وتهدف مجموعة صافولا إلى تمكين وإلهام وتقديم التوجيه الإستراتيجي لشركاتنا وشركائنا وعملائنا وموظفينا عبر البرامج الداعمة والقيم الأساسية».

وتستثمر مجموعة صافولا، والتي تأسست عام 1979، في قطاعي الأغذية والتجزئة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إذ تدير المجموعة عبر شركة صافولا للأغذية والتي تنتج منتجات ذات حصة سوقية رائدة في زيوت الطعام والسكر والمعكرونة منتشرة في 50 دولة حول العالم.

وتملك المجموعة استثمارات في قطاع التجزئة أبرزها سلسلة متاجر (بنده)، والتي تدير 205 متاجر في أكثر من 42 مدينة بأنحاء السعودية ومصر، كما تملك أيضاً حصة 34.52% من شركة منتجات الألبان (المراعي)، وحصة 51% من شركة الكبير للأغذية المجمدة. وتعتبر صافولا أكبر مساهم في شركة هرفي للخدمات الغذائية بحصة 49%، ولديها نحو 400 منفذ بيع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *