Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة

“من المناشدة إلى الشكر”.. تفاصيل استجابة خادم الحرمين الشريفين لعلاج شقيق لاعب منتخب مصر لكرة اليد


07:47 م


السبت 10 فبراير 2024

كتب وائل توفيق:

لبى، ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، مناشدة لاعب منتخب مصر لكرة اليد، أحمد خيري، بعلاج شقيقه “عمرو” في مستشفى الملك فيصل التخصصي، بالعاصمة السعودية، الرياض.

من جانبه، أعلن المستشار، تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، اليوم السبت، صدور موافقة ولي العهد على علاج شقيق لاعب منتخب مصر، عاجلًا، وذلك على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”،إذ كتب: “صدرت موافقة سيدي ولي العهد رعاه الله بالعلاج بشكل عاجل، وسيتواصل معك أحد من مكتبي”.

من ناحيته، قدم “خيري” الشكر والتقدير إلى قيادات المملكة العربية السعودية، إثر صدور الموافقة، إذ كتب على حسابه الخاص بموقع “انستجرام”: ” تحية شكر وتقدير للمملكة العربية السعودية، شكرا لسمو الأمير محمد بن سلمان ولي العهد على دعمه وتوجيهه، شكرا لمعالي المستشار تركي ٱل الشيخ، على سرعة استجابته وتواصله معي بنفسه، ربنا يجازيكم خيرا، ودعواتكم بالشفاء العاجل لأخي”.

وكان “خيري” كتب مناشدة إلى الملك سلمان بن عبد العزيز، خادم الحرمين الشريفين، بعلاج شقيقه “عمرو”، وذلك في منشور على حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”: “أنا وعائلتي ابتلينا من الله وكلنا رضا بقضائه وقدره بمرض شقيقي، عمرو مصطفى خيري، الذي يبلغ من العمر ٢٧ عاما، وهو يعاني من تمدد بالشعب الهوائية وتليف بالرئتين وفشل بالجهاز التنفسي ووظائف التنفس ٣٠٪؜ من الطبيعي ويحتاج إلى أكسجين منزلي بصفة مستمرة”.

وأضاف لاعب منتخب مصر لكرة اليد: ” ومؤخرًا تدهوت حالته الصحية، وطلب الأطباء سرعة زراعة رئتين من متبرع متوفى حديثًا لإنقاذ حياته، وهي تقنية غير موجودة في مصر، ونظرًا لأن تكاليفها تتجاوز الإمكانيات بكثير، أتوجه بالتماسي هذا لجلال الملك سلمان عبد العزيز، خادم الحرمين الشريفين، للتفضل على إجراء هذه العملية لأخي بمستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض”.

واختتم مناشدته: “حيث تتوفر الكفاءات والخبرات الطبية المتخصصة في هذا المجال لعله يكون بارقة الأمل لإنقاذ حياة أخي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *