Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

“ذا بيست”.. إيدرسون يفوز بجائزة أفضل حارس في العالم لعام 202

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال “ذا بيست”.. إيدرسون يفوز بجائزة أفضل حارس في العالم لعام 202، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

كتب محمد القرش:

حصل البرازيلي إيدرسون حارس نادي مانشستر سيتي، على جائزة أفضل حارس في العالم خلال 2023، في حفل “ذا بيست” المقدم من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في لندن.

وتفوق على منافسيه بالجائزة، تيبو كورتوا حارس ريال مدريد، وياسين بونو حارس الهلال السعودي.

وتحدد جوائز الرجال في حفل “ذا بيست” (أفضل لاعب، أفضل مدرب، أفضل حارس مرمى) وفقا لتقييم الفترة من 19 ديسمبر 2022 إلى 20 أغسطس 2023.

وكان قد أعلن الاتحاد الدولي عن التشكيل الأمثل خلال 2023 والذي جاء كالآتي:

حراسة المرمى: كورتوا
خط الدفاع: روبن دياز، ستونز، والكر
خط الوسط: دي بروين، بيلينجهام، بيرناردو سيلفا
خط الهجوم: ميسي، هالاند، مبابي، فينيسيوس.

اقرأ أيضا:

تغطية اليوم الثالث… أحداث وإحصائيات والقنوات المجانية الناقلة كأس الأمم الإفريقية (صور وفيديوهات)… لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

رقم تاريخي ينتظر نجم الجزائر خلال مباراة أنجولا اليوم… لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

109.239.229.110 Mozilla/5.0 (X11; Linux x86_64) AppleWebKit/537.36 (KHTML, like Gecko) Chrome/118.0.0.0 Safari/537.36

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ “ذا بيست”.. إيدرسون يفوز بجائزة أفضل حارس في العالم لعام 202 نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *