Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

ماوريسيو بوكيتينو: “جماهير تشيلسي لا تحبني”

اعترف ماوريسيو بوكيتينو مدرب تشيلسي، بأنه لا يشعر بالحب من قبل جماهير البلوز، لكنه لا يشعر بالقلق بشأن ذلك بعد أن هتف المشجعون ضده في المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2 مع برينتفورد.

 ماوريسيو بوكيتينو: جماهير تشيلسي لا تحبني

وهتفت جماهير تشيلسي ضد المالك المشارك تود بوهلي، وغنوا اسم جوزيه مورينيو وطالبوا بوتشيتينو بالرحيل بينما كان فريقهم متأخرا في ملعب جيتيك كوميونيتي.

وعندما سُئل في المؤتمر الصحفي بعد المباراة عما إذا كان قلقًا بشأن علاقته مع الجماهير، قال بوكيتينو: “لست قلقًا نحن بحاجة إلى قبول هذه العلاقة، سألني أحدهم: هل تشعر بالحب من الجماهير؟ قلت لا نحن بحاجة إلى بناء علاقتنا”.

وأضاف “أنت تبني علاقتك من خلال الفوز بالمباريات ولكن في الوقت الحالي لسنا جيدين”.

وقال بوكيتينو إنه لم يسمع الهتافات ضد وأضاف: “هذا طبيعي، كنا نخسر المباراة 2-1 وقد عبروا عن إحباطهم، بالطبع، أنا المسؤول، أنا المدرب”.

ويحتل تشيلسي المركز 11 في الدوري الإنجليزي الممتاز وتقدم إلى ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في وهي فرصته الوحيدة المتبقية للتتويج بالألقاب هذا الموسم بعد خسارته أمام ليفربول في نهائي كأس كاراباو.


المصدر: بوابة الفجر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *