Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

طرح البوسترات الرسمية لفيلم “عادل مش عادل” استعدادًا لبدء عر

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال طرح البوسترات الرسمية لفيلم “عادل مش عادل” استعدادًا لبدء عر، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


09:40 م


السبت 06 يناير 2024

طرحت الشركة المنتجة لفيلم “عادل مش عادل” البوسترات الرسمية للفيلم وذلك استعدادا لعرضه في السينمات ٢٤ يناير الجاري.

ويواصل الفنان أحمد الفيشاوي الترويج لفيلم “عادل مش عادل” وطرح مؤخرًا الأغنية الدعائية للفيلم بعنوان “لسه شوفتوا حاجه” للمطرب نوال عبد الشافي والتي اشتهرت بتقديم أغنية “مخاصماك” والتي حققت لها شهرة واسعة في مصر والوطن العربي.

تدور أحداث فيلم “عادل مش عادل” في إطار كوميدي حول شاب يدعى “عادل الأمين” الذي يعيش مخبطًا في حياته ويعجب بفتاة حقيقتها مخيفة مما يوقعه في العديد من المتاعب، وذلك في ظل مطاردته من قبل الصحفية “غادة” التي لا تهتم سوى بالحصول على الأخبار المشوقة، ويشارك ببطولة الفيلم شيري عادل، محمود البزاوي، دينا، محمد رضوان، محمد أوتاكا، تأليف حسام كمال وأدهم سعيد، إخراج أحمد يسري.

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد الفيشاوي كانت بفيلم “رهبة” وعرض خلال عام 2023.

65.21.127.37 Mozilla/5.0 (Macintosh; Intel Mac OS X 10_14_6) AppleWebKit/537.36 (KHTML, like Gecko) Chrome/83.0.4103.116 Safari/537.36

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ طرح البوسترات الرسمية لفيلم “عادل مش عادل” استعدادًا لبدء عر نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *