Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

الجهاد توجه تحذيرا لإسرائيل في ظل تصاعد الاعتداءات بحق “الأقصى”

وجهت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، اليوم الخميس 27 يوليو 2023، تحذيرًا لإسرائيل، في ظل تصاعد الاعتداءات الإسرائيلية بشكل عام، وبحق المسجد الأقصى بشكل خاص.

وفيما يلي نص التصريح كما وصل وكالة سوا:

بسـم الله الرحمـن الرحيـم

تصريـح صحـفـي

صـادر عــن الناطـق باسـم حركـة الجهـاد الإسلامي أ. طــارق سلمــي :

– إن الاقتحامات الصهيونية للمسجد الأقصى هي تصعيد عدواني يمس بمكانة المسجد الأقصى، ويعكس مدى الخطورة التي تمثلها مخططات العدو، الأمر الذي يفرض علينا كشعب فلسطيني وقوى مقاومة أن نبقى في أعلى مستويات الاستعداد والجاهزية لمواجهة هذه المخططات العدوانية التي تقودها حكومة التطرف والارهاب. 

– إننا في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين نعلن بوضوح تام أن تصاعد الاعتداءات الصهيونية بشكل عام وبحق المسجد الأقصى بشكل خاص ستؤدي إلى مزيد من المواجهة، ولن نتخلى أبداً عن واجباتنا ومسؤولياتنا تجاه مقاومة الاحتلال والتصدي لعدوانه مهما بلغت التضحيات. 

– ندعو أبناء شعبنا في كل مكان إلى شد الرحال والرباط في المسجد الأقصى، فالصلاة في الأقصى والرباط في ساحاته هو أولى خطوات الدفاع عنه والتأكيد على أنه حق إسلامي خالص وأنه لا يمكن أبداً التفريط في هذا الحق.

الخميـس 9 محـرم 1445هـ، الموافـق 27 يوليـو 2023م

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *