Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

تشكيل ريال مدريد ضد سيلتا فيغو اليوم في الدوري الأسباني والقنوات الناقلة

تشكيل ريال مدريد ضد سيلتا فيغو اليوم في الدوري الأسباني – حيث يزداد البحث في هذه الآونة والساعات القليلة الماضية من اليوم السبت 22 ابريل 2023، عبر مختلف محركات البحث ولعل أشهرها محرك البحث جوجل عن موضوع تشكيل ريال مدريد ضد سيلتا فيغو اليوم في الدوري الأسباني، والقنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيغو اليوم الدوري الأسباني، من قبل العديد من المتابعين ومحبي الرياضة وكرة القدم، وبالتحديد مشجعي ريال مدريد في الوطن العربي.

ونقدم لكم في هذا المقال والتقرير التالي متابعي وكالة سوا كافة تفاصيل مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيغو وكل ما تودّو معرفته من التالي: موعد مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيغو في الدوري الأسباني، القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيغو اليوم في الدوري الأسباني، تشكيلة ريال مدريد ضد سيلتا فيغو اليوم في الدوري الأسباني، معلق مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيغو اليوم.

موعد مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيغو في الدوري الأسباني

ومن المفترض أن يلتقي ريال مدريد ضد سيلتا فيغو مساء اليوم السبت 22 ابريل 2023، في قمة الجولة الـ 30 من عمر منافسات بطولة الدوري الأسباني الممتاز لكرة القدم.

ويستضيف ستاد سانتياغو برنابيو الملعب البيتي لنادي ريال مدريد، ملعب مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيغو اليوم السبت في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين والسودان، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي وعمان وقطر.

إقرأ أيضاً: تشكيلة الأهلي ضد الرجاء اليوم في دوري أبطال أفريقيا وتاريخ المواجهات 

وكانت قد انتهت مباراة الذهاب بين ريال مدريد وسيلتا فيغو في الجولة الثانية من الدوري الأسباني بفوز الملكي برباعية مقابل هدف وحيد، سجل أهداف الريال كلاً من كريم بنزيما، لوكا مودريتش، فينيسيوس جونيور وفيديريكو فالفيردي في الدقائق ( 13، 41، 55، 66) على التوالي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيغو اليوم في الدوري الأسباني

وكانت قد أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الأسباني ومباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيغو في الوطن العربي والشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا عن القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيغو اليوم في الدوري الأسباني.

وجاء في إعلانها عن القناة الناقلة لريال مدريد ضد سيلتا فيغو، أن قناة ( بي إن سبورتس 1)، هي القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيغو اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين والسودان، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي وقطر وعمان.

إقرأ أيضاً: تاريخ مواجهات ريال مدريد وبرشلونة آخر 10 سنوات.. أرقام صادمة

تشكيلة ريال مدريد ضد سيلتا فيغو اليوم في الدوري الأسباني

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب المخضرم الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، تشكيلة ريال مدريد ضد سيلتا فيغو اليوم في الدوري الأسباني على النحو التالي:

في حراسة المرمى : تيبو كورتوا .

في خط الدفاع : ناتشو فيرنانديز ، إيدير ميليتاو ، انطونيو روديغير ، داني كارفخال .

في خط الوسط : توني كروس ، لوكا مودريتش ، ادواردو كامافينجا .

في خط الهجوم : فيديريكو فالفيردي ، كريم بنزيما ، فينسيوس جونيور .

معلق مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيغو اليوم

وكانت قد أعلنت القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيغو اليوم في الدوري الأسباني عن قائمة معلقين مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيغو في مباراة الجولة الـ30 من الدوري الأسباني اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين والسودان، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي وعمان وقطر.

وجاء في إعلانهم عن معلقين مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيغو اليوم في دوري أبطال أفريقيا، أن المعلق الشهير صاحب الصوت المميز عصام الشوالي هو معلق مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيغو اليوم على قناة بي إن سبورتس 1.

وبهذا متابعي وكالة سوا كنتم قد قرأتم ما قدمنا لكم في هذا التقرير والمقال حول مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيغو اليوم، وبالتحديد عن كلاً من: موعد مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيغو في الدوري الأسباني، القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيغو اليوم في الدوري الأسباني، تشكيلة ريال مدريد ضد سيلتا فيغو اليوم في الدوري الأسباني، معلق مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيغو اليوم.

المصدر : وكالة سوا – 195 سبورت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *