Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

“القائد التاريخي”.. شاهد ما فعله “شيكابالا” مع إمام عاشور بع

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال “القائد التاريخي”.. شاهد ما فعله “شيكابالا” مع إمام عاشور بع، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


12:24 م


الأربعاء 19 يوليو 2023

شهدت الساعات الماضية، أحداث مثيرة، بعد توقيع إمام عاشور للنادي الأهلي بشكل رسمي وإعلان صورته بالتيشيرت الأحمر، قادما من نادي ميتلاند الدنماركي.

وأبدى جماهير الزمالك استيائهم الشديد من توقيع إمام عاشور للنادي الأهلي، خاصة وأنه كان من أهم اللاعبين للفريق الأبيض في الفترة الماضية، وحين رحل أكد في تصريحاته أن عودته لمصر ستكون من بوابة نادي الزمالك.

ومن جانبه قام محمود عبدالرازق شيكابالا، قائد الفريق الأبيض، بإلغاء متابعة إمام عاشور، من موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، بعد إعلان توقيعه للأهلي.

وحرص “شيكابالا” على نشر صورة جماهير الزمالك، عبر صفحته الشخصية، وكتب: “جمهورك إللي باقي”.

ومن جانبها حرصت بعض الجماهير على دعم محمود شيكالا، على هذا الفعل حيث كتب أحد الأشخاص: ” شيكابالا القائد التاريخي”، وردد آخر: ” أنت صاحبي اللي بجد”.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي أعلن بشكل رسمي التعاقد مع إمام عاشور أمس الثلاثاء، بعقد لمدة 5 سنوات قادما من نادي ميتلاند الدنماركي.

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ “القائد التاريخي”.. شاهد ما فعله “شيكابالا” مع إمام عاشور بع نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *