Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

كتائب القسام تنشر فيديو لإفشال عملية تحرير جندي إسرائيلي أسير في غزة

نشرت كتائب القسام الذراع المسلح لحركة حماس مساء اليوم الجمعة 8 ديسمبر 2023 ، مقطع فيديو لإفشال محاولة إسرائيلية للوصول للجندي الإسرائيلي الأسير ساعر باروخ في قطاع غزة .

وقالت كتائب القسام في بيان لها تلقت سوا نسخه عنه :” أفشل مجاهدي القسام محاولة لتحرير الجندي الأسير ساعر باروخ أدت الى مقتله إضافة الى مقتل وإصابة عدد آخر من الأسرى الصهاينة بسبب القصف الهمجي لمناطق غزة”.

وأضاف :” كما استهدفوا القوات والآليات الصهيونية المتوغلة في أماكن التمركز والتموضع بالقذائف المضادة للتحصينات والعبوات المضادة للأفراد واشتبكوا معها من مسافة صفر وأوقعوا فيها قتلى وإصابات بشكل محقق”.

وفي ذات السياق أعلن الجيش الإسرائيلي إصابة اثنين من جنوده بجراح خطيرة خلال عملية لتخليص أسرى في قطاع غزة الليلة الماضية، فيما قال إنه “لم يتم تخليص مختطفين في العملية”.

وقال الجيش الإسرائيلي إن قواته داهمت موقعا لحماس وقتلت عددا من “الإرهابيين” ممن شاركوا في أسر واحتجاز الأسرى.

عمليات كتائب القسام في غزة

وأعلن الناطق باسم كتائب القسام أبو عبيدة تمكن الكتائب خلال الـ24 ساعة الماضية من تدمير 21 آليةً عسكريةً كليًا أو جزئياً في كافة محاور القتال في قطاع غزة”.

وقال :”  قام مجاهدي القسام بتفجير عدد من فتحات الأنفاق والمنازل في جنود العدو، كما دكوا التحشدات العسكرية بقذائف الهاون والصواريخ قصيرة المدى، ووجهوا رشقات صاروخية مكثفة نحو  “تل أبيب” وأهداف أخرى”.

 

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *