Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

رمضان 2024: تفاصيل أغانٍ ورباعيات مسلسل “محارب” لحسن الرداد 

يواصل الفنان حسن الرداد، تصوير مسلسله الجديد “محارب” الذي يُشارك به في موسم دراما رمضان 2024، حيث يطل على جمهوره بقصة شعبية تواجه العديد من الصعوبات والصراعات، لذا كان هناك نصيب لبعض نجوم الأغنية الشعبية من المشاركة بأصواتهم في هذا العمل.
المنتج أحمد السبكي، تعاقد مع الفنان رضا البحراوي، والفنان السوري محمد المجذوب، لتقديم كل منهما تتر بداية ونهاية مسلسل “محارب”، حيث جرى تسجيل الأغنيتين منتصف الأسبوع الماضي، بينما لم يستقر منتج العمل حتى الآن، أي أغنية ستكون تتر البداية، والأخرى للنهاية، ومن المُقرر الاستقرار بشكلٍ نهائي خلال الساعات القليلة المُقبلة، لاسيما وأنه نجح في حل المشكلة الطارئة التي هددت وجود صوت رضا البحراوي في المسلسل.
المنتج طارق عبد الستار، كشف لـ”سيدتي” تفاصيل الأزمة، موضحاً أنه المُنتج الحصري لأعمال رضا البحراوي كلها، وفوجئ قبل أيام تعاقد الأخير مع أحمد السبكي، دون علمه، لتقديم تتر المسلسل، ما يحق له اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لضمان حقه، متابعاً: “أرسلت إنذاراً فوراً للمنتج أحمد السبكي، واطلاعه على تلك الأزمة برمتها”.

أحمد السبكي استجاب للإنذار

وأضاف أنّ أحمد السبكي استجاب له، وقرر أن يلغي تعاقده مع رضا البحراوي، واقترح التعاقد مع محمود الليثي بدلاً منه، لتقديم التتر، متابعاً: “نظراً لصداقتي الطويلة مع أحمد السبكي، قررت التراجع عن اتخاذ أي إجراء قانوني، والسماح له بسريان تعاقده مع رضا البحراوي”.

أسماء صُنّاع أغانٍ “محارب”

يذكر أنّ أغنية رضا البحراوي، في مسلسل “محارب” من كلمات عمرو قطب، وألحان حسين زكريا، وتوزيع نوار، بينما أغنية محمد المجذوب، من كلمات إسلام خليل، وألحان هاني فاروق، وتوزيع موسيقي زيزو فاروق، كما انتهى المطرب محمود الليثي من تسجيل مجموعة من الرباعيات لعرضها ضمن أحداث المسلسل.

تفاصيل قصة مسلسل “محارب”

“محارب” تدور أحداثه حول شاب صعيدي يجسد دوره حسن الرداد، يعيش في القاهرة مع أسرته، ويترك تعليمه من أجل إعالة أسرته، ولكنه يكتشف سراً بأن والده الراحل كان له ميراث كبير في الصعيد، ولكنه لم يحصل عليه بسبب ثأر قديم، ويضطر الرداد لإخفاء هويته؛ للهروب مع عائلته من الثأر وسط أحداث مثيرة.

أبطال مسلسل “محارب”

مسلسل “محارب” بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عناني، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمري، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثي، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *