Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

حجازي متقال يتحدث عن أغاني المهرجانات مع سعد الصغير في حلقة

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال حجازي متقال يتحدث عن أغاني المهرجانات مع سعد الصغير في حلقة، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


05:02 م


الأحد 31 ديسمبر 2023

كتبت منال الجيوشي

يحتفل برنامج “سعد مولعها نار” الذي يقدمه الفنان سعد الصغير اليوم بعرض حلقة رأس السنة ويستضيف من خلالها المطرب حجازي متقال

ويتحدث متقال عن كواليس مشواره الغنائي ورأيه في أغانى المهرجانات، كما يستضيف سعد عدد من المطربين منهم على فاروق وأبو علي ونورا محمد وآسيا اللبنانية ودينا عبد الله

برنامج “سعد مولعها نار” يعرض على قناة الشمس، واستضاف خلال العام الماضي عدد من نجوم الفن

207.46.13.154 Mozilla/5.0 AppleWebKit/537.36 (KHTML, like Gecko; compatible; bingbot/2.0; +http://www.bing.com/bingbot.htm) Chrome/116.0.1938.76 Safari/537.36

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ حجازي متقال يتحدث عن أغاني المهرجانات مع سعد الصغير في حلقة نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *