Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لايف ستايل

محمد فرج يفاجئ لينا الطهطاوي بطلب زواج غير تقليدي في لبنان.. وهذه تكلفته


10:30 ص


السبت 16 ديسمبر 2023

كتبت روان شريف:

أثار البلوجر المصري محمد فرج الجدل، بعدما نشر صورة له مع المذيعة لينا الطهطاوي، معلنا عن خطبتهما.

ونشر فرج مجموعة من الصور عبر خاصية “الستوري” على انستجرام، يروي بها كواليس المفاجأة التي أعدها للمذيعة لينا الطهطاوي من أجل طلب خطبتها.

وأتضح أن المفاجأة تم التحضير لها في لبنان بأحد المطاعم، بحجزه لمكان صغير منعزل بالمطعم ويحيطه الماء من كل مكان، وتم تزيينه بالورود وكتابة جملة “marry me” بالورود.

وتواصل مصراوي مع المطعم لمعرفة سعر إعداد تلك المفاجأة، واتضح أن تكلفة حجز المطعم والديكور ما يقرب إلى 450 دولار، أي ما يعادل 14 ألف جنيه مصري.

وجدير بالذكر، أن البلوجر محمد فرج انفصل عن زوجته نوران نصر منذ شهور، بعد زواج دام سنتين، ومنذ الطلاق بدأ فرج في إثارة الجدل بنشره بعض الصور التي تشير إلى وجود فتاة أخرى بحياته، وفقا لتوقعات جمهوره، حتى فاجئهم وأعلن خبر خطبته بـ لينا الطهطاوي.

ولينا الطهطاوي هي مذيعة برامج شهيرة، وتقدم حاليا برنامجها الرياضي كابيتانو مصر عبر قناة ONtimesport، وآخر عبر راديو نجوم إف إم.

ومحمد فرج، بلوجر مصر شهير، بدأت شهرته بتقديمه فيديوهات ترفيهية على منصة “تيك توك” ومن ثم توسعت شهرته ليمتلك 4 مليون متابع على “انستجرام”، وأصبح مالك لسلسلة مطاعم خاصة به.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *