Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

طارق الجنايني كشف تفاصيل الاجتماع التأسيسي لمنتجي مصر بمشاركة المتحدة


08:55 م


الأربعاء 02 أغسطس 2023

كتب داليا الظنيني :

كشف المنتج طارق الجنايني، تفاصيل الاجتماع التأسيسي منتجي مصر لضبط وتطوير الإنتاج الدرامي بمشاركة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، حيث وصفها بأنها خطوة مهمة جدا وتأخرت سنين كثيرة.

وقال “الجنايني”، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الحياة اليوم المذاع على فضائية الحياة مساء الأربعاء، إن صناعة المحتوى المصري صناعة مهمة جدا ولها العديد من الأبعاد سواء من حيث التأثير على المجتمع، من حيث المواضيع التي تقدم أو من حيث أنها صناعة يعمل بها عدد كبير المصريين ويتصدر للخارج وتأتي بمردود مادي وعملة تحتاجها البلد.

وأكد أن ما نرجوه وجود فكرة إتحاد ينسق هذه الصناعة والمحافظة على المكتسبات التي تم اكتسابها على مدار السنين الماضية، من فكرة تغيير المحتوى وأن كواليتي الإنتاج أصبح أعلي فهذا يحتاج إلي المحافظة عليه بعد التغيرات التي طرأت على البلد مع وجود التضخم وزيادة الأسعار.

وأضاف أنه لابد من أخذ كل هذه الأمور في عين الاعتبار وأن كل فرد يأخذ حقه دون أن يحدث ضرر للصناعة ،موضحًا أنه سيشمل السينما فيما بعد ولكن حاليا في أول خطوة سيتم التركيز على الإنتاج الدرامي ،والهدف الاجتماعي هو حماية هذه الصناعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *