Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

علا غانم موافقة على تقديم دور الأم بشرط واحد

أكدت الفنانة علا غانم أنها لا تمانع من تجسيد دور أم في أعمالها الفنية القادم لكن بشرط واحد هو اختيار فتاة بنفس عمر ابنتيها، وكشفت علا حقيقة الخلافات بينها وبين نجمات الجزء الثاني من فيلم “حريم كريم” مشيرة إلى أن كواليس التصوير كانت ممتعة، ولكن حدث خلاف في الرأي عبر جروب الواتساب وتدخلت بسمة لتهدئة الأمور.

علا غانم قالت خلال لقائها فى برنامج الراديو بيضحك إنها لا ترفض تقديم دور أم كما يروج البعض، والمرة الوحيدة التي اعتذرت فيها عن تجسيد الشخصية في عمل فني كان بسبب عدم مناسبة الفنانة المرشحة لتقديم دور ابنتها، وقالت إنها توافق على تقديم دور أم بشرط أن تكون ابنتها فى العمل من نفس سن أولادها فى الحقيقة وليس أكبر حتى تكون شخصيتها مقنعة أمام الجمهور.

علا غانم: يجب أن نقنع الجمهور

وأضافت علا أنها رفضت قبل ذلك دوراً مهماً جداً بسبب هذا الأمر، مشيرة إلى أنها كانت من المفترض ان تجسد دور أم لفتاة ليس من دور بناتها وهو ما رفضته، مؤكدة أن هذا الدور لا يكون مقنعاً لدى الجمهور.

كواليس تصوير “أولاد حريم كريم” كانت ممتعة

وأكدت علا غانم أن كواليس تصوير فيلم أولاد حريم كريم كانت ممتعة ولا يوجد بها أى خلافات على عكس ما أشيع خلال تصوير الفيلم.

وأضافت علا غانم أن كواليس الفيلم لم تشهد خلافات بين أعضاء الفيلم ولكن الخلافات ظهرت على جروب الواتس أب بسبب اختلافات فى وجهات النظر ودائماً ما كانت بسمة هي التى تقوم بدور التهدئة بين أعضاء الجروب.

وقالت علا: اطمنت وارتحت بعودتي للفن بفيلم أولاد حريم كريم، وأعتبره الـCome Back لي في التمثيل، وترددت في قبول تقديم أعمال عديدة ورفضتها في النهاية، قبل أن أوافق في النهاية على فيلم أولاد حريم كريم.

وواصلت: مصطفى قمر هو أول من عرض علي المشاركة في فيلم أولاد حريم كريم، ثم تحدث معي بعده المخرج علي إدريس، وكنت وقتها أعيش في أمريكا، ولكني كنت أستعد للعودة إلى مصر بعد 10 أيام، وبالفعل عدت وتقابلت معهما وشعرت أنها علامة من الله من أجل أن أعود للفن مجدداً.

علا غانم: الجزء الثاني من حريم كريم أحلى من الأول

وأضافت: الجزء الثاني من حريم كريم أحلى من الأول، لأننا كان لدينا مواضيع أكثر لمناقشتها، بعيداً عن فكرة الجزء الأول التي اقتصرت على الجري وراء مصطفى قمر زميلنا في الجامعة، بل رأينا في الجزء الثاني تطور حياة الحريم ومرورهن بتجارب عديدة، كما نقلنا مشاكل الجيل الجديد والقديم في هذا العصر.

وحول غياب طلعت زكريا، قالت علا غانم: افتقدناه في الجزء الثاني من الفيلم مثلما افتقده الجمهور، وفي النهاية محدش يقدر يعوض طلعت زكريا، زي ما محدش يعوض علاء ولي الدين أو عبدالحليم حافظ أو أم كلثوم أو غيرهم من النجوم لأنه لا يوجد تشابه بين أياً منهم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *