اخبار الخليج

ماكدونالدز تبدأ 2022 بمشاركة الخير

انشر الخير، يأتيك الخير.. دعماً للمجتمع وزعت ماكدونالدز السعودية في المنطقة الغربية والجنوبية وتبوك ضمن مبادرة «انشر الخير» بالتعاون مع جمعيات خيرية في المنطقة، 900 سلة غذائية ودعم الأسر المتعففة كجزء من التزامها المستمر بدعم المجتمع، قامت شركة ماكدونالدز بتوزيع 900 سلة غذائية في 4 مدن في المناطق الغربية والجنوبية من المملكة، بما فيها تبوك، ضمن مبادرة «انشر الخير».

قدم فريق ماكدونالدز السعودية يد العون في عديد من المدن التي تعمل بها، من ضمنها تبوك وينبع والمدينة المنورة والطائف. بالتعاون مع جمعيات خيرية، تم تسليم السلال الغذائية إلى الجهات المعنية بإشراف الفريق، مع الحرص على اتخاذ احتياطات الصحة والسلامة اللازمة من قبل جميع المشاركين في هذه المبادرة.

تعاونت ماكدونالدز السعودية مع عدة جمعيات خيرية ومنها جمعية القرى الخيرية في تبوك، جمعية مستودع ينبع الخيري، جمعية المستودع الخيري بالمدينة المنورة، وجمعية فتاة ثقيف الخيرية النسائية بالطائف، مشاركة جميع هذه الجمعيات ساعدت على خلق لحظات لا تنسى من السعادة في هذه المبادرة.

محمد علي رضا، نائب المدير العام لشركة رضا للخدمات الغذائية المحدودة – ماكدونالدز المنطقة الغربية والجنوبية قال: «نحن ممتنون لكوننا قادرين على الاستمرار في دعم المجتمع، كجزء من جهودنا الجارية لنكون أعضاء فعالين وداعمين في جميع المدن في المناطق التي نعمل فيها. نحن حقًا فخورون بأن يتم منح كل موظف الفرصة لإظهار روح الفريق ودعم ما نمثله كعلامة تجارية، وهو نشر الفرح والخير في المجتمع الذي ننتمي إليه ونخدمه».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.