Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

موعد المران الختامي للنادي الأهلي لمواجهة فيوتشر بكأس السوبر

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال موعد المران الختامي للنادي الأهلي لمواجهة فيوتشر بكأس السوبر، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


12:32 م


الأربعاء 27 ديسمبر 2023

كتب محمد القرش:

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الجماعي الأخير في تمام الساعة الرابعة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت مصر، استعدادًا لمواجهة فيوتشر مساء الغد الخميس في نهائي كأس السوبر المصري.

وكان قد عقد المدرب السويسري مارسيل كولر، محاضرة فنية للاعبين في فندق الإقامة وشرح لهم بعض الأمور الفنية التي يريد تطبيقها خلال المباراة، كما حرص على تحفيز اللاعبين.

جدير بالذكر، يلاقي النادي الأهلي نظيره فيوتشر، غدا الخميس، في نهائي بطولة كأس السوبر المصري، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر، على استاد محمد بن زايد في أبوظبي.

إقرأ أيضًا..

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم والقنوات الناقلة

هل يقام نهائي كأس مصر في الخارج.. اتحاد الكرة يكشف التفاصيل

146.247.137.249 Mozilla/5.0 (X11; Linux x86_64) AppleWebKit/537.36 (KHTML, like Gecko) Chrome/118.0.0.0 Safari/537.36

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ موعد المران الختامي للنادي الأهلي لمواجهة فيوتشر بكأس السوبر نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *