Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

أول سعودية تدخل عضوية الاتحادات الرياضية الدولية

عين الاتحاد الدولي للبلياردو والسنوكر اليوم (الجمعة) السعودية نجلاء العليان نائبة لرئيس الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر كعضوة وممثلة عن القارة الآسيوية في لجنة المرأة بالاتحاد الدولي «IBSF».

وجاء اختيار نجلاء العليان خلال اجتماع مجلس إدارة الاتحاد الدولي وترشيحها من قبل الأعضاء بعد اطلاعهم على الملف الذي رفعه مجلس إدارة الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر الدكتور ناصر الشمري والذي تضمن التطور الكبير والعمل الاحترافي الذي شهدته رياضة البلياردو والسنوكر في المملكة بعد دخولها رسمياً إلى الأندية، وأقامت دوريات للأندية بمختلف الدرجات والفئات بجانب إقامة دوريات وبطولات للبلياردو والسنوكر للسيدات في المملكة وتفعيل مشاركة العنصر النسائي في البطولات المحلية والخارجية.

وجاء اختيار نجلاء العليان كعضوة في الاتحاد الدولي لتكون أول سعودية تدخل عضوية الاتحادات الرياضية الدولية حيث أبدت سعادتها وقدمت شكرها إلى رئيس مجلس الإدارة الدكتور ناصر الشمري على ما بذله من جهود وعمل في تطوير هذه الرياضة في كافة الجوانب والحرص على التواجد والتمثيل في كافة المجالات والجوانب.

من جانبه هنأ رئيس الاتحاد الدكتور ناصر الشمري نجلاء العليان وقال: «أبارك اختيارها كعضوة في الاتحاد الدولي، وهذا نجاح كبير لنا في مجلس إدارة الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر، وتحقق بفضل الله ثم بالدعم الذي تجده الاتحادات واللجان الرياضية بشكل عام ورياضة البلياردو والسنوكر بشكل خاص من قبل وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل ونائبه الأمير فهد بن جلوي والتوجيهات والمتابعة المستمرة لنا كرياضيين».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *