Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

كواليس جديدة من فيلم “ع الزيرو” استعداداً لعرضه بموسم أفلام

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال كواليس جديدة من فيلم “ع الزيرو” استعداداً لعرضه بموسم أفلام، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


01:00 ص


الجمعة 28 يوليو 2023

كتب مروان الطيب:
نشرت “العدل جروب” الشركة المنتجة لفيلم “ع الزيرو” فيديو جديد من كواليس تصوير الملصق الدعائي للفيلم استعداداً وترويجاً لطرحه بموسم أفلام الصيف مطلع شهر أغسطس المقبل، وذلك عبر حسابها الرسمي على “انستجرام”.

وأظهر الفيديو عددا من فريق عمل الفيلم على رأسهم الفنان محمد رمضان والفنانة نيللي كريم والفنانة جومانا مراد والذين خضعوا لجلسة تصوير خاصة ببوستر الفيلم.

ونشر الفنان محمد رمضان الإعلان الرسمي للفيلم منذ أيام على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي منها “انستجرام”، وأوضح خلاله شخصية حمزة التي يجسدها ضمن أحداث الفيلم والشهرة “دراجون”، ودخوله في علاقة عاطفية مع النجمة نيللي كريم وسط العديد من الصراعات والمناوشات.

وعلق رمضان على الإعلان قائلاً “بسم الله الإعلان الرسمي لفيلم صيف 2023 ع الزيرو السينما تجمعنا”، ولاقى الإعلان تهنئة متابعي “رمضان” منهم الفنانة علا غانم وعلقت قائلة “بالتوفيق يا حبيبي الإعلان حلو جداً وحبيته”.

ويشارك “رمضان” البطولة كلاً من جومانا مراد، شريف دسوقي، شريف سلامة، خالد الصاوي، تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد جمال العدل.

74.125.215.10 GoogleProducer; (+http://goo.gl/7y4SX)

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ كواليس جديدة من فيلم “ع الزيرو” استعداداً لعرضه بموسم أفلام نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *