Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

Joy Awards 2024.. أصالة تستعيد لحظات صلحها مع أنغام وتشاركها الجائزة

حصدت النجمة السورية أصالة جائزة الفنانة المفضلة ضمن حفل جوائز صناع الترفيه Joy Awards 2024 بعد منافسة قوية مع زميلاتها أحلام، نانسي عجرم وأميمة طالب.

أصالة: Joy Awards 2024 نتاج النهضة الثقافية في السعودية

وبعد حصولها على جائزة المغنية المفضلة بحفل جوائز صناع الترفيه قالت النجمة أصالة إنها سعيدة جداً وأن مهرجان Joy Awards 2024 هو نتاج النهضة الثقافية والمعرفية في المملكة العربية السعودية.

وشكرت أصالة موسم الرياض الذي أتاح لها التعلم حسب تعبيرها وأضافت: “شكرا لموسم الرياض الذي علمني الكثير وجعلني أضيف لمعلوماتي الكثير”.
/

أحيت لحظة صلحها مع أنغام

ولم تفوت أصالة اللحظة دون أن تتذكر صلحها مع صديقتها أنغام بعد قطيعة طويلة معبرة عن فرحتها بذلك لتفاجئ الجميع بانها تشارك الجائزة التي حصلت عليها مع صديقتها أنغام حيث تفاعل النجوم والنجمات الحاضرين مع هذه اللحظة.
 

للمزيد من التفاصيل.. فيديو.. منى واصف تغلبها دموعها لحظة تسلمها جائزة الإنجاز مدى الحياة

 

لمعلومات أكثر.. Joy Awards 2024.. ميلا الزهراني لـ “سيدتي”: فخورة بإقامة هذا المهرجان في الرياض

نجوم الوطن العربي والعالم في الحفل

و شهد حفل صناع الترفيه Joy Awards 2024، حضور عدد كبير من نجوم العالم، ومنهم سلمان خان، جورجينا رودريغيز، جون سينا، أنتوني هوبكنز، مارتن لورنس وغيرهم الكثير.

كما شارك في الحفل عددٌ كبير من نجوم الخليج ولبنان والعالم، من بينهم: نيكول سابا، وراغب علامة، أصالة، وائل جسار، نانسي عجرم، أسماء لمنور، مكسيم خليل، قيس الشيخ نجيب، بالإضافة إلى عدد من النجوم العالميين، من بينهم: سلمان خان المتوّج بجائزة شخصية العام 2022، ونجمة هوليوود إيفا لونغوريا.

وأقيمت النسخة الرابعة من حفل جوائز Joy Awards 2024 في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية حيث تم توزيع الجوائز بمختلف الفئات.

ويتميّز “حفل صناع الترفيه” Joy Awards 2024 بأن الجمهور هو مَن يختار الفائزين في مختلف الاختصاصات الأساسية والفئات المتفرّعة عنها، وذلك من خلال التسمية والتصويت عبْر تطبيق Joy Awards الذي يتيح للمشارك في عملية التصويت منح صوته لمرشّح واحد عن كل فئة من الفئات المصنّفة لنيل الجوائز، وذلك ضمن خمسة اختصاصات أساسية، هي: السينما، والموسيقى، والمؤثرون، والرياضة، والمسلسلات الدرامية.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *