Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أبرز صيحات فساتين زفاف صيف 2023 لعروس عيد الأضحى

تنوعت صيحات فساتين الزفاف التي كشفت عنها دور الأزياء العالمية المتخصصة في صناعة أثواب الأعراس، وبرزت في ربيع وصيف 2023 الفساتين المزينة بالفيونكات الكبيرة، والموديلات المصممه بأكمام الكاب القصيرة، كما سطع نجم الفساتين القصيرة من الأمام، شاهدي الصور لتكوني على إطلاع بأحدث الموديلات.

شاهدي أيضًا فساتين زفاف موضة 2024 مناسبة للعروس النحيفة

فساتين الزفاف القصيرة من الأمام

فستان زفاف من ماركة اميليا كازابلانكا Amelia Casablanca

أثبتت فساتين الزفاف القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف High Low Dresses حضورها من جديد على منصات عروض أثواب الأعراس، وجدنا لدى ماركة اميليا كازابلانكا Amelia Casablanca فستان مستقيم القصة يعلو الركبة ومغطى بالدانتيل مزود بتنورة خلفية تصل إلى الأرض، وهو من الموديلات المناسبة للعروس القصيرة.

فساتين زفاف بأكمام الكاب القصيرة

فستان زفاف من ماركة ساره نوري Sareh Nouri

لاحظنا بزوغ نجم فساتين الزفاف المصممة بأكمام الكاب القصيرة، قطع مميزة ستمنحك لوك ملوكي خاصة اذا كانت مصممة بتنانير منفوشة ضخمة كما في الفستان عالي الخصر المزين بالتطريزات الناعمة من مجموعة ماركة ساره نوري Sareh Nouri، ونرشحه للعروس النحيفة حيث سيمنحها مظهرًا أكثر إمتلاءً.

فساتين الزفاف المزينة بفيونكة كبيرة

فستان زفاف من ماركة هافبيني لندن Halfpenny London

بالنظر إلى مجموعات ربيع وصيف 2023 لاحظنا الحضور اللافت لفساتين الزفاف المزينة بفيونكة كبيرة على الظهر كما في الموديل الذي حمل توقيع ماركة هافبيني لندن Halfpenny London، وتميز بالتنورة الواسعة والظهر المكشوف، ويناسب العروس صاحبة جسم الساعة الرملية.

فساتين الزفاف المزودة بتنورة إضافية

فستان زفاف من ماركة  جوزيبي بابيني Giuseppe Papini

تتربع فساتين الزفاف المصممة بتنورة إضافية على عرش الموضة العالمية، ولفتنا الفستان الساتان المصمم بقصة حورية البحر ومزين بقصاصات بارزة على الصدر من مجموعة ماركة جوزيبي بابيني Giuseppe Papini، ونرشحه للعروس القصيرة.

فساتين الزفاف المزينة بالكشاكش

 

فساتين كشاكش
                  فستان زفاف من ماركة إيلي صعب Elie Saab

 

امتلأت مجموعات ربيع وصيف 2023 بموديلات فائقة الأناقة من فساتين الزفاف المزدانة بالكشاكش، بعض الموديلات غلفت بالكامل بها كما في الفستان المنفوش المصمم بقبة Heart Neck من توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب Elie Saab، يساعد هذا التصميم في إخفاء عيوب القسم السفلي الممتلئ من الجسم.

فساتين الزفاف الدانتيل نجمة الموسم

فستان زفاف من ماركة More

كالعادة سجلت فساتين الزفاف المصممة من الدانتيل المرهف حضور لافت ضمن مجموعات الربيع والصيف، وقدمت ماركة More واحد من أجمل التصاميم تميز بقصة A Line وخصره العالي وأكمام الكاب القصيرة المتطايرة والتي تزيد من عرض الكتفين النحيلين.

لا يفوتك أيضًا مشاهدة موديلات فساتين زفاف موضة 2024 تخفي عيوب الجسم

ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *