اخبار الخليج

مركز لخدمة وصيانة السيارات في مدينة |

عادل الشنان

وافق مجلس إدارة المؤسسة العامة للرعاية السكنية في اجتماعه الأخير على ترسية مزايدة للانتفاع بقطعة أرض كمركز مؤقت لخدمة وصيانة السيارات في الضاحية الثالثة من مدينة صباح الأحمد السكنية بمساحة 300 متر مربع، وذلك لسد احتياجات أهالي المدينة من جميع الخدمات ذات العلاقة بإصلاح وصيانة السيارات ولتشجيع أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة على الانتفاع وتطوير وإدارة مركز مؤقت لخدمة وصيانة السيارات.

الى ذلك، قامت المؤسسة العامة للرعاية السكنية ممثلة في ادارة خدمة المواطن بإنجاز 10 آلاف و590 معاملة خلال شهر مايو الماضي منها 137 طلبا اسكانيا جديدا اضافة الی اجراء 420 معاملة تخصيص.

واشارت احصائية المؤسسة الى ان ادارة خدمة المواطن اجرت في الشهر ذاته 178 معاملة للتبادل والتنازل و135 معاملة توثيق علاوة على فتح 24 ملفا جديدا يتعلق بالمساكن المؤجرة.

وقد قدم قسم الاستقبال 500 استفسار و3225 شهادة لمن يهمه الامر المستخرجة من الربط مع بنك الائتمان الكويتي، 814 معاملة لبدل الايجار بالإضافة إلى 4826 شهادة لمن يهمه الامر.

واستطاعت خدمة العملاء الهاتفية في قسم الاتصال باستقبال 954 مكالمة مباشرة من المواطنين.

كما قدمت إدارة احصائية قسم المتابعة الالتماسات المقدمة للمؤسسة وعددها 340 المتمثلة في قطاع الطلبات، وقطاع التوزيع والتوثيق، وقطاع المالية والادارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *