Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة

“خارج مباراة الجونة”.. مصراوي يكشف موقف زيزو بعد الإصابة أمام الأهلي ومدة غيابه


11:14 ص


الإثنين 11 مارس 2024

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، تطورات إصابة أحمد سيد زيزو لاعب الفريق، ومصيره من مباراة الأبيض المقبلة مع الجونة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتعرض أحمد سيد زيزو، للإصابة خلال مشاركته مع الزمالك، في مواجهة الأهلي الماضية بنهائي كأس مصر، وتم استبداله بين شوطي المباراة، ونزل محمود عبدالرازق شيكابالا بدلا منه.

وأوضح المصدر، في تصريحات خاصة لموقع “مصراوي”، أن أحمد سيد زيزو، تعرض للإصابة بكدمة قوية في الكاحل والتواء، خلال دخول قوي مع حسين الشحات لاعب الأهلي، وكان يعاني اللاعب من نفس الإصابة في مواجهة أبو سليم الليبي بالكونفدرالية.

وأضاف المصدر، أن زيزو، خارج مباراة الزمالك أمام الجونة المقرر لها غدا في بطولة الدوري المصري، خاصة وأن التقدير المبدئي هو إصابته بتمزق في كاحل القدم، وسيستمر غيابه فترة تقترب من ثلاثة أسابيع.

وأكمل المصدر، أن اللاعب سوف يخضع لأشعة جديدة اليوم، للوقوف على مدى الإصابة بشكل نهائي، خاصة مع وجود تورم في الكاحل، وهو ما دعا طبيب الفريق محمد أسامة، للاستمرار لمرور أكثر من 48 بعد الإصابة وخضوع اللاعب لأشعة جديدة.

جدير بالذكر، أن الزمالك خسر من الأهلي يوم الجمعة المقبلة في نهائي كأس مصر، بهدفين دون رد، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الأول بارك في المملكة العربية السعودية.

ويستعد الفريق الأبيض، لمواجهة الجونة، غدا الثلاثاء، في الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز، على ملعب خيري بشارة.

اقرأ أيضا:

“كولر يضع اللمسات الأخيرة”.. الأهلي يدخل معسكرا اليوم لمواجهة البنك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *