Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أجمل إطلالات النجمات في حفل CFDA fashion Awards 2023

اجتمع المصممون والفنانون من مختلف المجالات للاحتفاء بالقدرة على الإبداع والتعبير عن الذات من خلال الملابس، في حفل جوائز2023 CFDA fashion Awards، وبمن فيهم توري بورتشTory Burch وجوناثان أندرسون Jonathan Anderson وكريستيان سيريانو Christian Siriano وغيرهم. وجرى الحفل لهذا العام في المتحف الأميركي للتاريخ الطبيعي في مدينة نيويورك، لأول مرة منذ أربعة عقود وهو تاريخ تأسيس هذا الحدث. وقد غصّ الحفل بالنجوم والعارضات والمؤثرات، ورأينا اتجاهات الموضة متحدة في مكان واحد بدءاً من الجلد والبلكسي واللاتكس وانتهاء بالدنيم الذي أثبت قدرته على اكتساح السجادة الحمراء في مناسبة بهذه الأهمية. إليك أجمل الإطلالات بالصور :

 

كوكو روشا بإطلالة ساحرة بالأسود والزهري

حفل جوائز الموضة CFDA Fashion Awards 2023، العارضة الكندية كوكو روشا Coco Rocha والمصمم كريستيان سيريانو Christian Siriano، (الصورة من ANGELA WEISS / AFP)

تألقت العارضة كوكو روشا Coco Rocha بزي رائع من تصميم كريستيان سيريانو Christian Siriano، وهو عبارة عن بلوزة من التول الأسود المزركش مع تنورة من الساتان الزهري، واعتمرت قبعة سوداء ضخمة وانتعلت حذاء بلاتفورم مدبّباً من الأمام باللون الزهري الباستيل، ووضعت أحمر شفاه مميزاً باللون البرغندي.
تابعي المزيد عن زندايا تسرق الأضواء في حفل CFDA awards

 

كيم كارداشيان تتألق بالأسود

حفل جوائز الموضة CFDA Fashion Awards 2023،  كيم كارداشيان Kim Kardashian، (الصورة من Dimitrios Kambouris / Getty Images via AFP)

وظهرت كيم كارداشيان Kim Kardashian بكامل أناقتها مرتدية فستاناً أسود لامعاً يتميز بطابع يلتف حول العنق وبتنورة ضيقة مستقيمة، وهو من تنفيذ دار كروم هارتس Chrome Hearts.

ويني هارلو تختار الأسود المنقط

حفل جوائز الموضة CFDA Fashion Award، العارضة ويني هارلو Winnie Harlow، (الصورة من ANGELA WEISS / AFP)

وتألقت العارضة ويني هارلو Winnie Harlow بفستان أسود منقط بدوائر ظاهرة وهو من تصميم مارك جاكوبس وينتمي إلى مجموعة ربيع وصيف 2023 وقد انتعلت حذاء أسود بلاتفورم بطابع فنتدج.

آن هاثواي بفستان من الدنيم الباهت

حفل جوائز الموضة CFDA Fashion Award، النجمة آن هاثواي Anne Hathway، (الصورة من ANGELA WEISS / AFP)

وفي إطلالة مميزة تألقت النجمة آن هاثواي Anne Hathway، بفستان من الدنيم الباهت والمتموج يتسم بقصة خالية من الأكمام وتنسدل التنورة لتتسع مع ذيل قصير. حمل الفستان توقيع رالف لورين Ralph Lauren وينتمي إلى مجموعة ربيع وصيف 2024. كما تزينت بمجوهرات من بولغاري Bulgari.

فانيسا هادجنز بفستان كلاسيكي من الساتان الأسود

 

 

فانيسا هادجنز
    حفل جوائز الموضة CFDA Fashion Award، النجمة فانيسا هادجنز Vanessa Hudgens، (الصورة منANGELA WEISS / AFP)

 

تألقت النجمة فانيسا هادجنز Vanessa Hudgens بفستان كلاسيكي من الساتان الأسود، يتميز بياقة مستطيلة جريئة وتنورة منفوخة وهو من توقيع فيرا وانغ Vera Wang. وسرحت شعرها بشينيون مشدود إلى الوراء. وانتعلت صندلاً أسود ودج مطعماً بالذهبي. كما توجت إطلالتها المونوكروم بقفازات من الساتان الأسود المزموم.

تيانا تايلور بزي من اللاتكس الأسود

حفل جوائز الموضة CFDA Fashion Award، النجمة تيانا تايلور Teyana Taylor، (الصورة من ANGELA WEISS / AFP)

ظهرت النجمة تيانا تايلور Teyana Taylor بزي من اللاتكس الأسود الملتف حول قوامها ويتسم بأكمام طويلة، وهو من تصميم المبدع كريستوفر روجر جونز Christopher Roger Jones. وتوجت إطلالتها بتسريحة شينيون بخصلات منسدلة مجعدة تحيط بوجهها. وتزينت بمجوهرات فضية هي عبارة عن خاتم وأقراط كبيرة لولبية الشكل.
تابعي المزيد من أخبار حفل جوائز الموضة واكتشفي أن أيقونات الموضة يخيبن الآمال في حفل “CFDA

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *