Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

«المظالم» يعرّف منسوبيه بأساس الاستحقاق المحاسبي

نظّم ديوان المظالم ملتقىً تعريفياً عن التحول للمحاسبة المبنية على أساس الاستحقاق؛ الذي نظّمته اللجنة المشكلة بقرار رئيس ديوان المظالم للإعداد للتحول وتطبيقه، وذلك بحضور عدد من أصحاب الفضيلة ومديري الإدارات وذوي الاختصاص من مختلف دوائر وإدارات العمل بديوان المظالم والمرافق التابعة له.

وأقيم الملتقى، في مقر ديوان المظالم الرئيسي بالرياض، عن بُعد عبر الاتصال المرئي، لمنسوبي ومنسوبات ديوان المظالم في مختلف مناطق المملكة، واشتمل على عدد من المحاور التي تشرح طبيعة العمل بمعايير المحاسبة للقطاع العام المبنية على أساس الاستحقاق، ومتطلبات العمل بها وآليات تنفيذها والتزامات تطبيقها على الإدارات وطاقم العمل ومردودات ذلك التطبيق الإيجابية، الأمر الذي شهد تفاعلاً من الحضور حيال محتويات الملتقى.

يشار إلى أن لجنة التحول للمحاسبة المبنية على أساس الاستحقاق شُكلت لتتولى تنفيذ ومتابعة المشروع الوطني للتحول إلى أساس الاستحقاق المحاسبي بالديوان، وهي إحدى المبادرات المنبثقة من برنامج التحول الوطني التي يتبناها مركز الاستحقاق المحاسبي بوزارة المالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *