Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

موديلات سلاسل ذهب رفيعة لشتاء 2023

تظل السلاسل الذهب الرفيعة من قطع المجوهرات الرقيقة والهامة خاصة في تنسيق الإطلالات النهارية؛ وتُعد السلاسل الذهب من القطع الأساسية التي تعتمد عليها أغلب النساء في تنسيق إطلالاتهن اليومية. وتتميز هذه السلاسل بأناقتها وسهولة تنسيقها مع مختلف الإطلالات اليومية، فقد قدمت أشهر الماركات العالمية العديد من تصاميم السلاسل الرفيعة التي ستنال إعجابك.

سلسلة BEE MY LOVE من شوميه Chaumet

سلسلة BEE MY LOVE من شوميه Chaumet

قلادة Bee My Love من شوميه المصنوعة من الذهب الوردي، ومرصعة بـ12 ماسة قطع بريانت؛ وترمز أقراص العسل إلى مجموعة Bee My Love، لتتحول إلى قلادة ثمينة بتصميم هندسي حيث تلتقط أقراص العسل المصنوعة من الألماس والذهب الوردي فهي مستوحاة من أقراص العسل، وهي عبارة عن خط مجوهرات متألق بتصميم مميز. تعتبر إبداعات Bee My Love الرسومية يمكن ارتداؤه بشكل منفصل أو معًا للحصول على مظهر فريد خاص بك؛ وصممت من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا ومرصعة بـ12 ماسة قطع بريانت بوزن 0.18 قيراطًا.
هل ترغبين بمشاهدة أجمل أساور ذهب أصفر لإطلالاتكِ النهارية في خريف 2023..اختاريها للجامعة أو أوقات العمل

سلسلة Frivole من فان كليف آند أربلز Van cleef & Arpels

سلسلة Frivole من فان كليف آند أربلز Van cleef&Arpels

لإطلالة نهارية عصرية تناسبك لإطلالات الخروجات يمكنك ارتداء هذه السلسلة؛ مثل العديد من الزهور التي تتراقص مع النسيم، تتميز إبداعات فريفول من دار فان كليف أند آربلز برسوماتها وجمالياتها الرائعة؛ حيث يضفي الذهب أو الألماس المصقول كالمرآة عيار 18 قيراط إشراقة فريدة على البتلات على شكل قلب. وصممت قلادة فريفول، من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، ماسات مستديرة؛ ومرصعة ب 25 حجرًا، وصمم المشبك من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا.

سلسلة Piaget Sunlight من بياجيه Piaget

سلسلة Piaget Sunlight من بياجيه Piaget

قلادة Piaget Sunlight من بياجيه يمكنك اعتمادها في إطلالات النهار في موسم الشتاء.. صممت من الذهب الأبيض ومرصّعة بأحجار ماس مقطوعة بطريقة “برليانت” كثيرة الأسطح؛ وتجسد هذه القلادة الفاخرة الشمس وروحها وطاقتها وتألقها حيث تخلق قطع الألماس المقطوعة بخبرة والمرصعة بالذهب الأبيض في أشكال مثلثة مثيرة شرارات من الضوء تتلألأ أثناء تحركك. فهي قلادة ماسية مذهلة تمنحك بالشعور بالاسترخاء في دفء ضوء الشمس، وصممت من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط مرصعة بـ 16 ماسة قطع بريانت (حوالي 0.13 قيراط).

سلسلة B.ZERO1 من بلغاري Bvlgari

سلسلة B.ZERO1 من بلغاري Bvlgari

إذا كنتِ تبحثين عن سلسلة راقية لمناسباتك المسائية يمكنك اعتماد قلادة من بلغاري؛ قلادة B.zero1 Rock من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً مرصعة بالألماس المرصوف؛ وصممت بالشكل الحلزوني الشهير للمجموعة، والذي يظهر من خلال الخطوط القوية للقلادة، من خلال ترصيع ذهبي وأحجار ألماس ثمينة على الحواف.

سلسلة quatre radiant edition من بوشرون Boucheron

سلسلة quatre radiant edition من بوشرون Boucheron

تتميز قلادة Quatre Radiant Edition من بوشرون برمزين مميزين لمجموعة Quatre: Grosgrain من الذهب الأصفر، وخط الماس المتلألئ، للحصول على قلادة عصرية وثمينة في نفس الوقت. وصممت من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا ومرصع بـ13 ماسة مستديرة بوزن 0.10 قيراطًا؛ وتنسدل منها دائرة من الذهب الأصفر والأبيض بوزن إجمالي 18 قيراطًا.
هل تودين الاطلاع على أحدث الأساور المرصعة بالأحجار الكريمة الصلبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *