Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

رسميا.. واتساب يطلق ميزة القنوات في 150 دولة

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال رسميا.. واتساب يطلق ميزة القنوات في 150 دولة، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

أطلقت منصة واتساب، رسميا، ميزة القنوات عالميًا في أكثر من 150 دولة مع إضافة خيارات جديدة.

وقالت المنصة إن واتساب سيعرض على المستخدمين اقتراحات لقنوات استنادًا إلى الموقع الجغرافي وشعبية تلك القنوات.

وكشفت المنصة عن إضافات جديدة للقنوات مثل إمكانية التفاعل مع المستجدات من خلال الوجوه التعبيرية، والسماح لمديري القنوات بتعديل المستجدات التي ينشرونها خلال 30 يومًا.

وأطلقت واتساب قناة خاصة بها لمشاركة أخبار التحديثات والميزات الجديدة القادمة للمنصة مع المستخدمين.

وتسعى شركة ميتا مالكة واتساب إلى أن تكون خدمة الرسائل الجماعية أكثر خصوصية، لذلك لن يستطيع المستخدمون الآخرون رؤية القنوات التي يتابعها غيرهم، كما لا تُشارك أرقام الهواتف مع أصحاب القنوات، ولا يمكن معرفة الحسابات التي تتفاعل مع المنشورات.

وتعد القنوات ميزة جديدة في واتساب تسمح للمسؤولين عن القناة بإرسال رسائل إلى متابعيهم، مع إمكانية أن يتفاعل المستخدمون معها دون أن تظهر بياناتهم الشخصية، وكانت متاحة في مصر وعدد من الدول قبل الإطلاق العالمي.

وظهرت ميزة القنوات لأول مرة منذ سنوات في تطبيق تيليجرام، قبل أن تقرر ميتا تقليدها في واتساب، مع إضافة خيارات جديدة لتسهيل العثور على القنوات التي تناسب اهتمام المستخدم.

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ رسميا.. واتساب يطلق ميزة القنوات في 150 دولة نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *