Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

ممنوع لأصحاب القلوب الضعيفة.. طرح إعلان فيلم الرعب “The Exorcist Believer”


11:26 م


الثلاثاء 25 يوليه 2023

كتب مروان الطيب:

طرحت شركة “يونيفرسال” الإعلان الدعائي الرسمي لفيلم الرعب والإثارة “The Exorcist Believer” ترويجاً واستعداداً لعرضه بشباك التذاكر الأمريكي والعالمي يوم 13 أكتوبر المقبل.

والفيلم بمثابة الجزء الثاني لأحد أشهر أفلام الرعب في تاريخ السينما وهو فيلم “The Exorcist” عام 1973 وتضمن الإعلان الدعائي العديد من المشاهد المرعبة وسط توقعات بأن يحقق الفيلم نجاحاً كبيراً فور عرضه وذلك نظراً لاعجاب الملايين من الجمهور بهذه النوعية من أفلام الرعب وتعلقهم بها وبالأخص النسخة الأصلية من الفيلم.

وتدور أحداث فيلم “The Exorcist Believer” حول فتاة تبلغ 12 عاماً يتم استحواذها من قبل قوة غامضة شريرة ترغم والدتها بمحاولة التواصل مع طاردي الأرواح الشريرة لمساعدتها.

ويشارك ببطولة الفيلم نخبة من نجوم هوليوود إلى جانب عدد من الوجوه الشابة منهم النجمة الأمريكية إلين بورستين والتي قامت بالبطولة النسائية بنسخة عام 1973، جنيفر نتيلز، ليزلي أودم، أوليفيا ماركم، ونورا ميرفي.

ويعد فيلم “The Exorcist” عام 1973 هو من أبرز أفلام الرعب في تاريخ السينما وفاز بجائزتي أوسكار هما جائزة “أفضل سيناريو” و”أفضل صوت” إلى جانب انضمامه لقائمة “IMDB” لأهم 250 فيلم في تاريخ السينما واحتل المركز الـ 229.

وشهد فيلم “The Exorcist” عام 1973 العديد من الأزمات والمواقف الغريبة وقت عرض الفيلم تجارياً منها ذعر الجمهور بالسينما وأغمي على العديد من السيدات حتى وأن أكثرهم قرر المغادرة من دور العرض ورفضوا الدخول مرة أخري وذلك نظراً لقصة الفيلم التي تمحورت حول تجسد الشيطان داخل طفلة ووصف العديد الفيلم حقيقياً للغاية في تفاصيله والأكثر رعباً على الإطلاق.

https://www.youtube.com/watch?v=AkIqFK3KoZ4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *