Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

ماغي بوغصن عن “يسار”.. رمضان 2024: مغرومة فيها 

تخوض النجمة ماغي بوغصن الموسم الدرامي الرمضاني 2024، بعمل يحمل اسم “ يسار“، وأعلنت عن هذا الأمر خلال الفترة الماضية دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى تتعلق بهذا العمل سوى أنه سوف يعرض في شهر رمضان من العام القادم.
إلا أن عدداً من محبيها وجمهورها، طلبوا منها الحديث عن شخصية “يسار” التي تقدمها وتحمل اسم المسلسل، بعد أن وجه أحدهم سؤالاً لها عبر صفحتها الرسمية على “تويتر” جاء كالتالي: حول الشخصية الأقوى “سحر” التي قدمتها في مسلسل “للموت” أم شخصيتها الجديدة “يسار”، لترد عليه ماغي بوغصن قائلة “الاثنين.. بس ما بيشبهوا بعض أبداً.. أكيد رح تنغرموا بيسار متل ما أنا مغرومة فيها”.

الاثنين.. بس ما بيشبهوا بعض أبداً.. أكيد رح تنغرموا بيسار متل ما أنا مغرومة فيهاhttps://t.co/mfe0L8NgFx

— Maguy Bou Ghosn (@MaguyBouGhosn) August 21, 2023

ماغي تروج لمسلسل “يسار”

وكانت النجمة اللبنانية ماغي بو غصن قد شوقت جمهورها لشخصيتها “يسار” في المسلسل الذي ستُنافس به في موسم دراما رمضان 2024 حيث نشرت ماغي مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” وظهرت من خلالها بإطلالة جديدة يبدو أنها ستكون هي نفسها إطلالة الشخصية في المسلسل الذي ستقدمه في رمضان 2024.
وقالت ماغي في تعليقها على الصور: “يسار رمضان 2024.. لا أطيق الانتظار للكشف عن المزيد”.

موسم رابع من مسلسل “للموت”

وكانت الفنانة ماغي بو غصن قد أعلنت في وقت سابق عن وجود موسم رابع من مسلسل “للموت” حيث أكدت أن الجزء الرابع من العمل سيمتد لحلقات قليلة ولن يكون للموسم الرمضاني 2024 بل سيُعرض خارج الموسم الرمضاني.
جدير بالذكر، أن الفنانة ماغي بوغصن شاركت في موسم دراما رمضان 2023 ببطولة الموسم الثالث من مسلسل “للموت” برفقة كل من دانييلا رحمة، مهيار خضور، يامن الحجلي، فايز قزق، ورد الخال وآخرين وحقق العمل نجاحاً وقت عرضه.

مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *