Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

صيدليات آي براند قريباً في الرياض

أعلنت صيدليات أي براند وصولها مدينة الرياض، وسيتم افتتاح فروعها قريباً في أحياءٍ عدة بمدينة الرياض والخرج ليصبح عدد فروعها 46 فرعاً في المملكة.

وتعتبر صيدليات آي براند أول جملة صيدليات داخل المملكة منذ تأسيسها، إذ كان انطلاقها من مدينة الطائف وانتشرت في معظم مدن المملكة تحقيقاً لهدفها الرئيسي وهو تغطية المدن كافة لخدمة المجتمع بتوفير الأدوية ومنتجات التجميل وحليب الأطفال والفيتامينات والاحتياجات اليومية بأقل سعر طوال العام، وتحظى صيدليات اي براند بشعبية كبيرة وثقة من قبل عملائها الذين يثقون في جودة المنتجات والخدمات التي تقدمها.

وتتعامل صيدليات اي براند مع العديد من الموردين والشركات العالمية المعروفة، مما يضمن جودة المنتجات المعروضة ويضمن توافرها في الوقت المناسب. كما تقوم بطلب المنتجات المطلوبة من قبل العملاء في حالة عدم توفرها، مما يجعلها الخيار الأفضل لعملائها الذين يتطلعون للجودة والخدمة المميزة.

كما تتميز صيدليات أي براند أيضاً بمتجر إلكتروني يتم عرض جميع منتجاتهم عليه للوصول لكافة العملاء سواء داخل المملكة أو خارجها في جميع أنحاء العالم وتتميز بتوصيل سريع ودفع آمن وخدمات ما بعد البيع.

www.ibrand.sa

تلعب صيدليات اي براند دوراً حيوياً في تلبية احتياجات الناس، سواء فيما يتعلق بالصحة العامة والعناية الشخصية أو الجمالية، ودمتم بصحة وعافية مع صيدليات أي براند.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *