Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أبناء الزمالك الأجدر بقيادته في الوقت الحالي ال

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال أبناء الزمالك الأجدر بقيادته في الوقت الحالي ال، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


11:51 م


الأحد 27 أغسطس 2023

كتب: هند عواد
قال أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، إن نادي الزمالك بتاريخه وعراقته وشعبيته يمتلك من أبناءه المخلصين من يمتلكون خبرات إدارية وفنية عظيمة.
كتب أحمد سليمان عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “نادي الزمالك بتاريخه وعراقته وشعبيته العظيمة، يمتلك من أبناءه المخلصين المنتمين له قلباً وقالباً، من يمتلكون خبرات إدارية وفنية عظيمة في كافة المجالات”.
أضاف: “وهم الأجدر بقيادته في التوقيت الحالي الصعب جداً، والذي يحتاج تكاتف كل أبناء النادي خلف لجنة يقودها كادر زملكاوي محترم ولديه انتماء للنادي ليس ما تم إفساده”.
تابع: “مع تقديرنا للجميع الزمالك لـ أبناءه وهينهض بـأبنائه وبجمهوره العظيم”.
اختتم: “الزمالك لجمهوره وبجمهوره وأبناءه سيعود أقوى”.
سبق وأعلنت مديرية الشباب والرياضة في بيان رسمي، اليوم، تعيين الدكتور عماد بك البناني مديرًا تنفيذًا، ورئيسًا للجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك.

64.233.172.13 GoogleProducer; (+http://goo.gl/7y4SX)

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ أبناء الزمالك الأجدر بقيادته في الوقت الحالي ال نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *