Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

صور.. تامر حسني برفقة دينا الشربيني في كواليس فيلم “تاج” 

تشارك الفنانة دينا الشربيني، الفنان تامر حسني بطولة فيلم “تاج” المقرر طرحه في دور السينما قريباً.
وظهر الثنائي برفقة بعضهما البعض، في كواليس تصوير الفيلم، وحرص تامر على توثيق تلك اللحظة من خلال نشره مجموعة صور من الكواليس عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام”.. وعلق قائلاً “النجمة الجميلة دينا الشربيني نورتي فيلمك (تاج) ويا رب الفيلم يكمّل سلسلة نجاحاتك الكبيرة اللي كسرتي بيها الدنيا، ربنا يكرمك ويكرمنا معاكي”

قصة الفيلم وأبطاله

وتدور أحداث فيلم “تاج” في إطار كوميدي فانتازي، حول تيمة البطل الخارق “سوبر هيرو“، ويجسد تامر حسني شخصيتين لشقيقين توأم اسمهما تاج وهارون، ويمران بالعديد من الأزمات مع تتابع الأحداث.
الفيلم بطولة تامر حسني، ودينا الشربيني وساندي وبيومي فؤاد، والعديد من النجوم وتأليف تامر حسني، إخراج سارة وفيق.

حفلة تامر حسني في الكويت

وأحيا تامر حسني مؤخراً حفلاً غنائياً ناجحاً في الكويت، ضمن مهرجان صيف الكويت الذي انطلق يوم 11 مايو الماضي.
وخلال الحفل قدم تامر حسني باقة متنوعة من أشهر أغانيه التي تفاعل معها جمهور الحفل بالتصفيق الحار وبالغناء من ورائه أيضا، مثل أغنية “هادلعني” قبل أن يدخل معهم في وصلة مداعبة بسبب إحدى كلماتها، عقب ذلك ظل يرحب بالحضور الكبير معبراً عن فرحته بهم.
ومن جانبه حرص تامر على توثيق تلك اللحظات السعيدة في حفله بالكويت، من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام”، الذي حمل الكثير من اللقطات المميزة أبرزها لحظة تأثره بأغنيته الشهيرة “ارجعلي” والتي اندمج فيها بصورة كبيرة، هذا الأمر فسره البعض بأنه حزين بعد الانفصال عن زوجته بسمة بوسيل، لذلك ظهر متأثراً بغناء هذه الأغنية التي جاء كلماتها معبرة عن حالة أي زوج يبتعد أو ينفصل عن الفتاة التي أحبها.. “ارجعلي قلبي معاك مش قادر أنسى هواك.. حبيبي يا أحلى ملاك يا روح الروح”
وأوضح تامر من خلال التعليق الذي أرفقه بالفيديو، السبب الذي جعله يتأثر ويندمج بهذه الصورة أثناء غناء “ارجعلي”، وكتب قائلاً “ده ملخص ليكم من حفلة الكويت للي معرفش يشوف منها حاجه بس انا هكتب عن اللحظة اللي عدت عليا مع جمهور الكويت العظيم في آخر الفيديو لحظه حب عمري ما هنساها”
وتابع “احياناً الفنان يتأثر ويصل للحظة اندماج وصدق وتوحد مع الاغنية بتخليه يتأثر ويضعف من داخله لدرجه محدش ممكن يتخيلها و ده غصب عنه طبعاً بما انه انسان وقمة السعادة والحب لما الجمهور يحس بكده ويقرر ان يتحول لقلب واحد واشوفه فجأة سند وضهر بيشجعني زي مدرب لاعب الملاكمة اللي بيشجع اللاعب بتاعه عشان يقوم ويكمل.. شكراً شكراً شكراً من كل قلبي جمهور الكويت الراقي “.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *