Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

صلاح يساهم بـ4 أهداف.. نتيجة وملخص مباراة ليفربول ضد سبارتا براج في الدوري الأوروبي

حقق فريق ليفربول، فوزًا كاسحًا على حساب سبارتا براج التشيكي بنتيجة 6-1 في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الخميس على ملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات دور الستة عشر ببطولة الدوري الأوروبي 2023-2024.

أهداف مباراة ليفربول ضد سبارتا براج في الدوري الأوروبي

تمكن داروين نونيز من تسجيل الهدف الأول لصالح ليفربول في الدقيقة 7 من عمر الشوط الأول، بعد عرضية أرضية من دومينيك سوبوسلاي من جهة اليمين إلى داخل منطقة الجزاء، استقبلها نونيز بتسديدة مباشرة، سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وأضاف بوبي كلارك الهدف الثاني لصالح ليفربول في الدقيقة 8، بعد أن تمكن محمد صلاح من قطع الكرة لتصل إلى كلارك الذي سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء، مرت من بين أقدام الحارس وسكنت الشباك.

وعزز محمد صلاح التقدم بالهدف الثالث لصالح ليفربول في الدقيقة 10، بعد أن قطع بوبي كلارك الكرة ليحصل عليها صلاح ويتوغل بها إلى داخل منطقة الجزاء ثم سدد الأخير كرة رائعة، سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

واستطاع كودي جاكبو أن يسجل الهدف الرابع لصالح ليفربول في الدقيقة 14، بعد تمريرة من محمد صلاح إلى زميله جاكبو الذي سدد كرة أرضية قوية من داخل منطقة الجزاء، سكنت الشباك في منتصف المرمى.

وقلص فيليكو بيرمانتشيفتش الفارق لصالح فريقه سبارتا براج في الدقيقة 42، بعد تمريرة رائعة من أنجيلو بريسيادو إلى بيرمانتشيفتش الذي سدد كرة يسارية أرضية من داخل منطقة الجزاء، سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وأحرز دومينيك سوبوسلاي الهدف الخامس لصالح ليفربول في الدقيقة 48، بعد تمريرة من محمد صلاح إلى سوبوسلاي الذي توغل بالكرة إلى داخل منطقة ثم سدد كرة قوية، سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وسجل هارفي إليوت الهدف السادس لصالح الريدز في الدقيقة 55، بعد ركلة ركنية على يسار منطقة جزاء سبارتا براج، نفذها تسيميكاس بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء، أبعدها الحارس ليستقبلها برادلي بقدمه اليمنى ثم مررها إلى إليوت الذي سدد كرة أرضية زاحفة من خارج منطقة الجزاء، سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.


المصدر: بوابة الفجر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *