Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

نادي سعودي يقدم عرضا ضخما لضم كيليان مبابي

أعلنت تقارير صحفية أن نادي الهلال السعودي رصد عرضاً ضخماً للتعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، الذي بات على وشك مغادرة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

عروض قائمة

وكشف فابريك هاوكنس مراسل شبكة “RMC” الفرنسية أن نادي تشيلسي مهتم بالتعاقد مع كيليان مبابي، ولكن لا يوجد أي عرض رسمي من النادي الإنجليزي حتى الآن.
وأشار فابريك إلى أن الهلال مستعد لمنح كيليان مبابي 400 مليون يورو على مدار عامين، إضافة إلى دفع رسوم انتقال قيمتها 200 مليون لنادي باريس سان جيرمان.
كما نوه إلى أن نادي الهلال يضع في اعتباره إمكانية ضم كيليان مبابي لمدة موسم واحد وبعدها ينتقل إلى ريال مدريد في صيف 2024.

قرار صادم

وبعد إعلان كيليان مبابي عدم تجديد عقده مع باريس سان جرمان، إلى ما بعد 2024، بدأت الحرب بين الطرفين، ورغبة سان جيرمان بالتمديد لمبابي حتى 2025، على الأقل.
وفجر السبت، أعلن النادي الفرنسي استبعاد كيليان مبابي من جولته الآسيوية إلى كوريا الجنوبية واليابان، في قرار يعني “الحياة ما بعد مبابي”.
ووفقاً صحيفة “ليكيب” الفرنسية، فإن الفريق العاصمي متأكد من أن مبابي يملك اتفاقاً كاملا مع ريال مدريد على الانتقال مجاناً العام القادم بالمجان، ولذلك يرفض تمديد مدة تعاقده، وأن أي لاعب لم يكن ضمن القائمة المغادرة إلى اليابان فهو ليس في خطط النادي.
وبدأت منذ الشهر الماضي سلسلة شد وجذب بين مبابي وباريس، إذ أكد الأول أنه سيخوض موسمه الأخير مع باريس سان جيرمان ولن يجدد عقده في رسالة إلكترونية ليرد المسؤولون بأن بطل مونديال 2018 لن يكون ضمن خطط النادي إن لم يمدد عقده قبل نهاية يوليو الجاري.
تابعي المزيد: صورة نشرها نجم ريال مدريد تثير الجدل حول مصير مبابي

كيليان مبابي

ولعب كيليان مبابي لباريس سان جيرمان 260 مباراة في مختلف البطولات منذ صيف 2018 سجل فيها 212 هدفا وتوج بـ4 بطولات للدوري الفرنسي واثنتين لكأس فرنسا و3 في السوبر الفرنسي وواحدة في كأس الرابطة، بينما سجلت فترته السابقة بطولتين كبيرتين مع المنتخب بعد التتوج بكأس العالم 2018 ودوري الأمم الأوروبية 2019.
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *