Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

“تفوق أبيض”.. تاريخ مواجهات الزمالك أمام مودرن فيوتشر

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال “تفوق أبيض”.. تاريخ مواجهات الزمالك أمام مودرن فيوتشر، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


07:45 م


الثلاثاء 12 مارس 2024

كتب يوسف محمد

أقيمت اليوم الثلاثاء قرعة الدور ربع النهائي ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، داخل مقر الاتحاد الأفريقي بالقاهرة.

وأسفرت قرعة الدور ربع النهائي بالبطولة، عن مواجهة مصرية خالصة تجمع بين فريقي الزمالك ضد مودرن فيوتشر.

ومن المقرر أن تقام مباراة ذهاب الدور ربع النهائي من البطولة، يوم 31 مارس الجاري، على أن تقام مباراة العودة يوم 7 أبريل المقبل.

ويستعرض موقع مصراوي في السطور التالية، تاريخ مواجهات الزمالك ضد مودرن فيوتشر قبل مباراة الفريقين معاً في ربع نهائي البطولة.

وستكون هذه هي المواجهة السادسة التي تجمع بين الفريقين، حيث سبق أن تواجها في 5 مناسبات سابقة.

وتشهد مواجهات الفريقين معاً تفوقاً كاسحاً للفارس الأبيض، حيث تمكن من تحقيق الفوز في الخمس مباريات التي جمعت بينهما من قبل.

وتعد هذه أول مباراة تجمع بين الفريقين، خارج نطاق منافسات الدوري المصري.

وسجل لاعبو الفارس الأبيض 11 هدفاً في شباك مودرن فيوتشر، فيما تلقت شباكهم 5 أهداف فقط.

وكان الزمالك تمكن من الصعود إلى الدور ربع النهائي، بعد أن حسم صدارة مجموعته برصيد 16 نقطة، فيما صعد فريق فيوتشر في المركز الثاني بمجموعته برصيد 11 نقطة.

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ “تفوق أبيض”.. تاريخ مواجهات الزمالك أمام مودرن فيوتشر نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *