Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة

أغنية وأزمات في حياة أنتوني موديست صفقة مهاجم الأهلي المرتقبة


11:27 م


السبت 09 سبتمبر 2023

اقترب الأهلي من ضم مهاجم بروسيا دورتموند السابق، أنتوني موديست، وبلغت نسبة حسم الصفقة نحو 97%، حسبما ذكر موقع الاحصائيات “ترانسفير ماركت”.

أزمته مع المدرب.

دخل أنتوني في أزمة مع مدربه السابق، يورج شمادتك، في ديسمبر 2021 جمعت مباراة في الدوري الألماني بين فولفسبورج، الذي يدربه شمادتك ونظيره كولن، المحترف في صفوفه أنتوني.

انتهت المباراة بتسجيل أنتوني هدفين وفوز كولن بنتيجة 3/2، ليخرج اللاعب عقب المباراة على قناة ARD العامة قائلاً: “أنا سعيد لأنني فوزت على فريق شمادتك، المدير الفني لفولفسبورج، من الجيد الفوز ووضع شمادتك في أزمة”.

تعود الأزمة بين اللاعب والمدرب إلى عام 2017، حينها كان شمادتك مدرب لكولن، قدم موديست موسما رائعا وسجل 25 هدفاً، وظهر نادي تيانجين كوانجيان الصيني وصمم على ضم اللاعب.

انتقل موديست إلى تيانجين كوانجيان الصيني في 2017 على سبيل الإعارة مقابل 6 مليون يورو وحق الشراء مقابل 29 مليون يورو، فعّل النادي بند الشراء وامتد العقد حتى نهاية 2020، لكن اللاعب عاد في صيف 2018 إلى كولن ووقع عقود جديدة.

نشبت أزمة بين موديست والنادي الصيني، مما دفع اللاعب بتقديم شكوى للفيفا لفسخ التعاقد وقدم النادي شكوى أخرى، واستمرت النزاعات لمدة منعت اللاعب من القيد في صفوف كولن حتى نهايتها.

كان موديست يلوم يورج شمادتك على انتقاله من البداية إلى النادي الصيني، هذا السبب في تصريحات اللاعب عن هدفيه في فريق المدرب.

بن القهوة على المشجعين

أكياس بن القهوة على المشجعين، هي الأزمة الثانية لأنتوني، في أبريل 2022، جمعت مباراة في الدوري الألماني بين كولن، المحترف في صفوفه أنتوني وأرمينيا بيليفيد، سجل أنتوني هدف التقدم واحتفل بتوزيع أكياس بن القهوة تحمل اسم “أنتوني موديست” على المشجعين في المدرجات.

فتح الاتحاد الألماني لكرة القدم التحقيق في الواقعة، لكن انتهى الأمر بتحذير اللاعب، برر أنتوني الاحتفال بأنه لافتة شكر للجماهير على دعمها، كما أنه غير قادر على منحهم القميص الخاص به، مشيراً إلى أن الحدث عفويا.

أغنية لأنتوني

احترف أنتوني في بوردو من 2010 حتى 2013 وحظى بشعبية لدى الجماهير اليونانية، حتى أن المغني إيكي هوفتغولد أهدى اللاعب اغنية، كلماتها : “من يصل إلى التدريب بملابس أنيقة؟ من يحقق مهرجان الأهداف في كل مباراة؟ أنتوني متواضع”.

غيرت جماهير الدوري الألماني الأغنية أثناء وجوده في الصين، لتصبح “من العالق في الصين ومن العائد من الشرق إلى الغرب؟ أنتوني موديست”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *