Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

نبيلة عبيد تتحدث لـ “سيدتي” عن مشاعرها بعد التكريم في مهرجان البحر الأحمر (فيديو)

أكدت النجمة المصرية نبيلة عبيد أن كلمة “سعيدة” لا تكفي للتعبير عن مشاعرها عقب تكريمها في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي بدورته الثالثة، الذي أقيم مساء اليوم الخميس في جدة، واختارت نبيلة كلمة بالعامية المصرية تعكس احساسها في هذه اللحظة وهي “مبسوطة”.

نبيلة عبيد: مبسوطة لأن التقدير من مهرجان كبير

نبيلة عبيد أبدت اعجابها بمناداة مراسل سيدتي لها باسم التدليل “بلبلة”، وقالت: سعيدة تعتبر كلمة تقليدية جدا في مثل هذه المناسبة، ولكنى “مبسوطة”، وأضافت أن التكريم في هذا التوقيت وخاصة لظروفها الحالية، يعد دعما كبيرا لها وتقدير من مهرجان كبير مثل مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

 

 

وردا على سؤال حول فيلمها المفضل، قالت نبيلة عبيد أن كل أفلامها “حلوة”، ولكنها ستخضع لرأي الأغلبية وتختار فيلم “الراقصة والسياسي” الذي يحظى بتقدير عدد كبير من الجمهور والنقاد.

واعتذرت نبيلة عبيد عن اختيار أفضل فيلم عالمي مؤكدة أن الذاكرة لا تسعفها، خاصة وانها شاهدت العديد من الأفلام العالمية المميزة.

أبرز حضور حفل الافتتاح

وظهر على السجادة الحمراء لمهرجان البحر الأحمر حتى اللحظة عدد كبير من نجوم السينما الهندية والتركية والعربية والسعودية من بينهم جوني ديب وويل سميث وهاندا أرتشيل، ومريام أوزيرلي وفي فؤاد والمؤثرة السعودية لما العقيل، ودينا الشربيني ونادين نسيب نجيم وهالة صدقي ومحمد ثروت وياسمين صبري وقصي خولي ونبيلة عبيد ولبلبة وياسمين رئيس والأستاذة جمانا الراشد الرئيسة التنفيذية للمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام SRMG، والأستاذ محمد التركي الرئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

قصتك بمهرجانك

وانطلقت فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي مساء اليوم الخميس الموافق 30 نوفمبر وتتواصل فعالياته حتى 9 ديسمبر 2023، تحت شعار “قصتك بمهرجانك”، ويتضمن عدة فعاليات سينمائية تتوقف إمام إبداعات السعودية والوطن العربي وأبرز ما قدمته السينما العالمية مؤخرا، سيدتي تقدم لك الخريطة الكاملة لفعاليات المهرجان.

تابعي المزيد: مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي يفتتح دورته الثالثة اليوم.. إليك التفاصيل الكاملة

المهرجان سيقدم جائزة “اليسر” الخيرية لتكريم الأيقونات السينمائية

وسيقدم المهرجان في حفل الافتتاح جائزة اليسر الخيرية، من منطلق احتفائه بالمبدعين في صناعة السينما، حيث تكرم تلك الجائزة شخصيات وأيقونات سينمائية بارزة ساهمت في تشكيل تاريخ السينما وتخليدها في قلوب الجماهير.

وتجسد جائزة اليسر مقدار الاحترام والتقدير الذي يحمله المهرجان لكل شخص ساهم في إثراء صناعة السينما من جميع أنحاء العالم، وتشمل قائمة التكريم الممثل الهندي رانفير سينغ، والممثلة الألمانية ديان كروجر بطلة فيلم طروادة، والفنان السعودي القدير عبدالله السدحان.

فيلم الافتتاح

ويشهد حفل الافتتاح العرض العالمي الأول للفيلم الرومانسي الخيالي السعودي “حوجن” من إخراج ياسر الياسري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *